هوى الشام| لم يتمكن فريق الكرامة بكرة السلة أن يحقق فوزاً وحيداً في دوري غرب آسيا وصل ومني بخسارة أمام فريق النفط العراقي بفرق عشر نقاط بواقع ٧٢-٨٢ وهي الخسارة الرابعة له في مجموعته في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم في العاصمة العراقية بغداد.

قدم الفريقان أداء جيدا وخاصة الكرامة الذي لعب بأداء رجولي وانسجام واضح بين لاعبيه وتألق نجمه الأمريكي موسى عبد العليم الذي كان بيضة قبان الفريق وعقله المفكر.

البداية كانت قوية للكرامة ولعب بطريقة سريعة لكن النفط العراقي لم يكن صيداً سهلاً ولعب بشكل جيد وتألق لاعبوه بالتسجيل من جميع الاتجاهات والمسافات لينتهي الربع الأول للنفط العراقي بفرق نقطتين ٢٦-٢٤.

وفي الربع الثاني تكافأ الأداء وتبادل الفريقان أدوار التسجيل وقدم الكرامة أداء جيداً لكن عاب هجمات لاعبيه التسرع لينتهي الربع للعراقيين ٢٨-٢٣، في الحصة الثالثة كان الكرامة نداً قوياً ونجح مدربه في تبديلاته وسجل لاعبو الكرامة على حين أن النفط العراقي انخفضت نسبة التسجيل لدى لاعبيه بعد الدفاع الجيد من لاعبي الكرامة الذي خسر نتيجة الربع بفرق نقطة واحدة ١٣-١٤،

في الحصة الرابعة بدا التعب واضحاً على أداء لاعبي الكرامة نتيجة السفر الطويل ومع ذلك حاول الكرامة تقليص الفرق لكن محاولاته باءت بالفشل نتيجة قوة دفاعات النفط العراقي الذي أنهى الربع لمصلحته ١٤-١٢.

المصدر: الوطن

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))