الدوري الأولمبي لكرة القدم يختتم مباريات الدور الأول غداً
الدوري الأولمبي

هوى الشام| تقام يوم غد مباريات الأسبوع الخامس والأخير من إياب الدور الأول من الدوري الأولمبي لكرة القدم في المجموعتين الأولى والثانية، ويتأهل من كل مجموعة الفريقان اللذان يحتلان المركزين الأول والثني إلى نصف النهائي لتحديد بطل دوري هذا الموسم.

في المجموعة الأولى يلتقي على ملعب حماة الصناعي فريقا الطليعة والكرامة، وكان الكرامة فاز ذهاباً بهدفي محمود حلواني ومحمد سراقبي، وعلى ملعب الجلاء بدمشق يلتقي الجاران الجيش مع الوحدة، وفاز الجيش ذهاباً بهدفي محمد نور خميس وعبد الرحمن اعرابي مقابل هدف للوحدة وسجله نور الدين الكردي، ويلتقي الوثبة مع الفتوة، وكان الوثبة فاز في الذهاب بهدفين لهدف واحد، سجل للوثبة حذيفة الجابر وبدر عبار وللفتوة كرم الزيلع.

وفي المجموعة الثانية يلتقي على ملعب السابع من نيسان فريقا حلب الأهلي وجاره الحرية، الفريقان تعادلا في الذهاب بهدفين لمثلهما، سجل لأهلي حلب أنس دهان وحمزة سواس، وللحرية عمر حنطاية ومدافع أهلي حلب أحمد كالو بالخطأ في مرماه.

من جهة أخرى اعتبر تشرين فائزاً على جبلة وحطين على الساحل 3/صفر قانوناً لانسحاب جبلة والساحل، وتختتم المباريات يوم السبت القادم في اللاذقية بالمباراة المؤجلة بين حطين وأهلي حلب ولن تؤثر نتيجتها على مواقع التأهل.

المصدر: الوطن

SHARE