هوى الشام

مشغولات يدوية ومطرزات وإكسسوارات إضافة إلى الملابس وشموع والمنتجات الغذائية لأكثر من /31/ مشارك في بازار /الأسرة السورية/ الذي يقام في منطقة حاميش بدمشق.


ريم المسوتي مديرة مجموعة /ار ام /الدولية لتنظيم المعارض والمهرجانات التي تنظيم البازار بينت في تصريح لموقع هوى الشام أن البازار الذي يستمر حتى ال /31/ من الشهر الجاري هدفه مساعدة الأسر المنتجة على تطوير وتنمية مشاريعهن باستمرار حسب حاجة السوق ويشارك به أكثر من مهنة يدوية لتصريف منتجاتها البسيطة إضافة إلى ترويج الشركات المتوسطة لمنتجاتها.


واوضحت المسوتي أن البيع خلال البازار بسعر التكلفة ليكون البازار تدخل إيجابي بالاسواق من خلال البيع من المنتج للمستهلك إضافة إلى تقديم مجموعة واسعة من العروض والحسومات والهدايا المجانية لتشجيع المشاركين على العمل.


وأشارت المسوتي أن إقامة البازار في منطقة حاميش هدفه استفادت اكبر عدد من المواطنين من العروض التخفيضات المقدمة لكون المنطقة مكتظة بالسكان إضافة إلى تنوع المنتجات المعروضة من أغذية والبسة وعطورات وكروشيه والمطرزات إضافة إلى وجود صالة لألعاب الأطفال.

وتفردت شركة عسال الورد لصناعة الألبان والأجبان بطرح منتجاتها بأسعار مخفضة لا تتجاوز سعر التكلفة بحسب مدير مبيعات الشركة محمد بدر موضحا ان الشركة تسعى بشكل دائم للمشاركة بها للوصول لأكبر عدد ممكن من المستهلكين.

ومن محافظة السويداء شارك يوسف العربيد بمنتجاته يدوية التي صنعها في بلدته ومنها الفواكه المجففة والتفاح والكشك البلدي واللبن المجفف ودبس العنب التي ورث صناعتها عن أجداده لافتا إلى أن البازار فرصة لعرض منتجاته وتسويقها بأسعار مناسبة.

وشاركت شركة الغوطة للمنتجات الغذائية بالبازار بهدف الالتقاء مع المستهلك وتقديم منتجات الشركة بحسومات تصل إلى 40 بالمئة وفق مشرف مبيعات الشركة معاز العاقل الذي أوضح أن الشركة تعرض منتجاتها الغذائية من رب البندورة وزعتر والحلاوة الطحينية والزيت البلدي والارضي شوكي والبهارات بأنواعها والمعلبات.

المشارك طلال العمر من مؤسسة البيت الدمشقي لصناعة كفرات السجاد لفت إلى أنه يعرض على طاولته كفرات السجاد وسجاد الأرضيات والكنبايات بحسومات تتراوح بين ال20 وال40 بالمئة بهدف التدخل الإيجابي وسكب الزبائن بأسعار منافسة مشيرا إلى أن الإقبال على شراء المنتجات في البازار جيد مما يساعد على الترويج لهذه المنتجات التراثية.


هدى الحناوي عرضت مشغولات يدوية من اكسسوارات وحقائب مرصعة بالكريستال بأسعار منافسة لأسعار الأسواق المحلية وحسومات تصل إلى 20 بالمئة معتبرة أن المشاركة في البازار فرصة لتأكيد دور المرأة الإنتاجي في المجتمع ولتبادل الخبرات مع العارضين الآخرين وتطوير منتجاتهم وتحسينها.

محمد الخطيب مسؤول تسويق ماسة غولد للمنتجات الغذائية بين سعي الشركة للتواجد بكافة الفعاليات الاقتصادية لتقديم منتجات الشركة من المنتج للمستهلك وكسر حلقات الوساطة بنسبة حسومات تتراوح بين 20 الى30 بالمئة موضحا أن منتجات الشركة عبارة عن بطاطا الشيبس طبيعية وذرة طبيعية .

المنتج محمد دوبانة صاحب معمل حقائب الوسيم أشار إلى اهتمامه بالمشاركة بهكذا فعاليات للترويج لأعماله التي تتضمن حقائب جلدية من المنتج للمستهلك وإيجاد فرصة لبيع منتجاته حيث يقدم حسومات مناسبة لكافة الزبائن.

 

SHARE