مهرجان التسوق العائلي

هوى الشام| بمشاركة 150 شركة أنطلق أمس مهرجان التسوق العائلي صنع في سورية الذي تقيمه غرفة صناعة دمشق وريفها بدورته الرابعة عشرة بعد المئة في صالة الجلاء الرياضية بالمزة في دمشق.

وتعرض الشركات المشاركة المهرجان منتجات صناعية وغذائية مختلفة بالإضافة الى المنظفات والألبسة والاحذية بأسعار منافسة وحسومات ويستمر المهرجان حتى الثامن من آذار الجاري وفق ما أوضحه رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان طلال قلعه جي مؤكدا أنه يهدف لتوفير كافة المنتجات التي يحتاجها المستهلك بحسومات كبيرة.

وأشار قلعه جي الى انه تم التواصل مع الشركات المشاركة لتقديم عروض وتخفيضات حقيقية إضافة الى تقديم هدايا لزوار المهرجان مبينا ان الأسعار ستكون مراقبة من قبل لجنة لتثبيت الأسعار.

طلال قلعه جي

ويشهد المهرجان مشاركة “المؤسسة الوطنية للتمويل الصغير” التي تعرض منتجاتها والخدمات التي تقدمها وفق رئيسها التنفيذي منير هارون الذي أوضح أن هدفهم المساهمة في تطوير المشاريع من خلال التمويل وتقديم الاستشارات القانونية والمالية والتسويقية بكل السبل المتاحة
وبهدف خلق فرصة للقاء أصحاب المشاريع الصغيرة شاركت المؤسسة الوطنية للتمويل الصغير لأول مرة في المهرجان.

حيث أوضح الرئيس التنفيذي للمؤسسة منير هارون انه مشاركون للتعريف بالقروض التي يقدمونها والية الاستفادة منها لتطوير المشاريع القائمة او الجديدة وهو تجسيد لرسالة المؤسسة لدعم المشاريع الصغيرة ماليا وتطوريها الى جانب تقديم الخدمات الاستشارات القانونية والمالية والتسويقية بكل السبل المتاحة.

وبين هارون أنه يوجد كادر من المؤسسة يقدم اي خدمة بشكل مباشر خلال ايام المهرجان الى جانب عروض تخفيض على اسعار الفائدة للقروض وإطلاق قروض جديدة.

مسؤول التسويق في شركة /أيام زمان/ حسام الدين البواب أوضح انهم من المشاركون في معظم دورات المهرجان وفي كل مشاركة لهم تزيد الأصناف الغذائية المشاركون بها لافتا ان نسبة الحسم تتراوح بين 10 الى 25 بالمئة فيما بين زياد من شركة /ديمة/ ان تخفيضاتهم تصل الى 25 بالمئة بجودة منتجات عالية.

ولفت مدير تسويق شركة /ديلارا/ للمواد الغذائية إبراهيم راجح ان مشاركته بالمهرجان دائمة وفي مختلف المحافظات لنستطيع الوصول لكافة المستهلكين وعلى اطلاع بآرائهم وملاحظاتهم كون هذا يساعد في تطوير المنتج مبينا ان الحسومات الحالية تصل الى 40 بالمئة إضافة الى العروض والهدايا.

مدير مبيعات شركة الصالحاني ياسين تباع لفت الى أهمية المشاركة في مثل هذه المهرجانات كونها تختصر الوسيط بين المنتج والمستهلك وتأمن المواد الغذائية له بأسعار مخفضة وبنسبة حسم تصل الى 35 بالمئة إضافة الى الهدايا المقدمة من قبل الشركة.

وأوضح مدير شركة /التفاح الأخضر/ بلال شاهين ان الهدف من المشاركة تقديم منتجات وطنية بجودة عالية وبأسعار مناسبة خاصة خلال موجة ارتفاع الاسعار الذي تشهده الاسواق وتخفيف العبء عن المواطن لافتا الى ان التخفيضات لمنتجات الشركة من مواد التجميل تصل الى 30 بالمئة وفي المواد الغذائية الى 7 بالمئة.

مدير التسويق في شركة/ دلتا/ للصناعات الغذائية لؤي الهزيم بين انهم يشاركون بالمعرض منذ انطلاق دورته الأولى بعروض مميزة وأسعار منافسة وجودة عالية كونها اصبحت مقصدا للناس نظرا لاحتوائها على كافة الاحتياجات الأساسية فيما اعتبر امير حجازي مدير تسويق شركة /نيو بارك/ ان المعرض فرصة للتواصل مع المستهلك مباشرة وللتعريف بالمنتجات الجديدة للشركات.

حسن ملحم من شركة /سولو/ بين ان مشاركتهم تهدف لترويج والتعريف بمنتجاتهم بأسعار منافسة لأسعار السوق بنسبة حسم تصل الى 30 بالمئة على جميع المنتجات بينما بلغت نسبة التخفيضات في شركة /ساندي/ 35 بالمئة بحسب مندوبها رضوان كنج منوها بأهمية المشاركة للتواصل مع الناس وإعادة الألق للصناعة الوطنية.

مهرجان التسوق العائلي مهرجان التسوق العائلي مهرجان التسوق العائلي مهرجان التسوق العائلي مهرجان التسوق العائلي

خاص هوى الشام

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE