هوى الشام

تتوقع خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك اللبنانية، ماغي فرح، أن العام 2020 سيشهد تحولات مصيرية، وتأثيرها ممتد لمدة 25 سنة قادمة، حيث يشهد الفلك حدثًا استثنائيًا من نوعه، حيث سيجتمع كلاً من كوكب المشتري، وكوكب زحل، وكوكب بلوتو، في برج الجدي، ومن المعروف أن هذه الكواكب كواكب بطيئة، ومن الغريب أن يجتمع الثلاثة كواكب في برج واحد وهو الجدي.

يترتب على هذا الحدث الاستثنائي تغيرات مصيرية، يستشعرها الجميع، وحتى العالم من حولنا سيشهد تغييرات غير متوقعة، فعام 2020 سيكون عامًا لا يُنسى، ويحمل طالعا فلكيا لم يحدث منذ آلاف السنوات واليكم توقعات برج الجوزاء :

برج الجوزاء 2020 (21 مايو – 20 يونيو)

أحد الأبراج الهوائية، مثل: الميزان، والدلو.
تمر الشمس في مداره في الفترة من 21 مايو وحتى 20 يوينو.
يعد البرج الثالث في الأبراج الـ 12.
حجره الكريم: العقيق.
يتوافق مع كلاً من : الحمل، القوس، والأسد.
لا يتوافق مع: السرطان، الحوت، والثور.

على الجانب الشخصي:

سنة التحرر نحو حياة جديدة، تحصل على تحيات الفلك، حيث تعدك الأفلاك بانفراجات، فتتحرر من القيود، وبعض المخاوف السابقة، وخاصة في بداية العام، فتتاح لك فرصة للتصحيح، والتخلص من بعض الضغوطات المهنية، والشخصية، وتتفاعل مع مستجدات تحفزك، وتنطلق نحو الجديد، انتظر الكثير من التقلبات الحلوة.

على الجانب المهني:

لا مجال للجمود هذا العام، أنت على موعد مع مفترق طرق، فتحدث ثورة نحو الانطلاق، وتنجز مشروعًا طالما حلمت به، تغير وجهتك كليًا، تتطلع إلى الخارج، وتنجح في مجالات مالية، واقتصادية، وتتلقى أرباحًا من أعمال التأمين، والعقارات، وقد تحصل على إرث، أو عائدات غير منتظرة، وتُبرع سياسيًا، ودبلوماسيًا، وتتحمل أمزجة الآخرين حتى تستعيد جهودك.. انتظر الربيع فهو بداية نور جديد بعد فترة من الظلام.

على الجانب العاطفي:

تشعر من بداية العام أن هذه سنة التغيير، وتستشعر نوعًا من النضج، ومع هذا تلتقي بأشخاص يهتف لهم قلبك، إن كنت تقرر الارتباط هذا العام فقد تعاني من بعض الذبذبات، ولكن ينقلب مصيرك العاطفي بدخول الزهرة إلى برجك، فقد تقرر الزواج، والارتباط الرسمي، وتنصحك الأفلاك أن تحاول أن تتأقلم، وتحافظ على دبلوماسيتك، وصبرك، فقد تفارق من تحب، أو تودع صديق، وتتبدل معاييرك القديمة، وتتحرر من قيد طالما صعب أمره.

SHARE