هوى الشام| ردت جيني أسبر على الهجوم التي تعرضت له من قبل رامز الأسود الذي انتقد بقسوة دخولها عالم تقديم الدورات التمثيلية واصفاً الأمر بـ “الكارثة”.

فأعربت أسبر عبر برنامج “المواجهة” مع الإعلامي رودولف هلال عن استخفافها بالممثل الذي يظهر ويتكلم عن زميل له، مؤكدة أن رامز ممثل غير معروف وتصرفه ينم عن وقاحة وقلة أدب، وأن بعض الفنانين المغمورين يستغلون أسماء بعض الفنانين المشهورين ليتصدروا الترند.

وعند طرح عدة أسماء فنية عليها لإعطائهم نصائح، دعت شكران مرتجى الى إنقاص وزنها، معلنة عن استعدادها لمساعدتها في هذا الأمر كونها اختصاصية تغذية، بينما تمنت على ديما بياعة، أن تكثر من أعمالها الدرامية، كونها ابتعدت بعض الشيء عن الساحة نظراً لتواجدها في دبي.

وفي سياق آخر اعتبرت جيني أن الفنانة أصالة ليست وفية لبلدها، وهذا قرارها الشخصي، مشيرة إلى أنه منذ بداية الأزمة اعتمدت سياسة التشهير، مع العلم أنها كانت بداية مؤيدة إلا أنها فجأة تحولت إلى معارضة.

وحين سألها مقدم البرنامج “هل تطلبي من الرئيس أن يسامح اصالة، ويقول لها تفضلي على بلادك، والشام اشتاقت لك كما اشتقتي لها؟”، أجابت جيني: أنها دائما مع إعطاء الإنسان فرصة ودائماً مع المسامحة، ونبقى أهل بلد واحدة مهما بعدنا ومهما تشتتنا، إلا الناس الذين أذوا وقتلوا.

وتابعت: “ولكن إذا طلبت شيء من الرئيس، سأخبره أن هناك أشياء أكثر أهمية من موضوع أصالة ولن أذكر سيرتها” .

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE