هوى الشام
بات فريق الكرامة ثالث المتأهلين بعد تشرين وجبلة إلى الدور نصف النهائي من دورة تشرين الكروية الـ 20 المقامة في اللاذقية عقب فوزه أمس على الوحدة 1-0 في المباراة التي أجريت بينهما على استاد المدينة الرياضية في الجولة الثانية عن المجموعة الثانية .
سجل ميلاد حمد هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (36). وكان الكرامة قد فاز في مباراته الأولى على الساحل 1-0 أيضاً ليرفع رصيده إلى (6) نقاط في الصدارة ، فيما تجمّد رصيد الوحدة عند (3) نقاط من فوز وحيد على التضامن 8-0.
وفي المباراة الثانية ضمن نفس المجموعة ، حقق الساحل فوزه الأول على حساب التضامن 3-1 في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب الباسل في اللاذقية. ورفع الساحل رصيده إلى (3) نقاط متأخراً بفارق الأهداف عن الوحدة، فيما خرج التضامن من المنافسة بخسارتيه أمام الوحدة والساحل.
وفي الجولة الثالثة والأخيرة المقررة الاثنين القادم يلعب في الرابعة عصراً الوحدة مع الساحل في مباراة مصيرية وتحديد المتأهل الرابع والأخير إلى المربع الذهبي وفي نفس التوقيت يلتقي الكرامة مع التضامن في مباراة هامشية.

وتقام اليوم الأحد مباراتان في ختام منافسات المجموعة الأولى ، حيث يلتقي في الرابعة عصراً الاتحاد مع مصفاة بانياس على استاد المدينة الرياضية في اللاذقية في مباراة هامشية واستكمال للبرنامج بعد خروج كلا الفريقين من الدور الأول بخسارتين .
وكان الفريقان تقابلا آخر مرة في الدوري موسم 2015-2016 حيث فاز الاتحاد ذهاباً 2-0 وإياباً 5-0. وسبق لمصفاة بانياس أن هزم الاتحاد مرة واحدة في المواجهات الـ 7 التي جمعتهما في مختلف المسابقات وكان ذلك في 26 شباط 2013 ضمن منافسات الدوري بنتيجة 1-0.
وفي الثامنة مساء يلتقي تشرين مع جبلة على ملعب الباسل في اللاذقية في مباراة تحديد بطل ووصيف المجموعة. وكانت آخر مواجهتين بينهما في الدوري المنصرم وفاز تشرين ذهاباً 2-1 وتعادلا إياباً 1-1. وتعود آخر هزيمة لتشرين أمام جبلة إلى 31 كانون الثاني 2015 بنتيجة 1-2 ضمن منافسات الدوري.
ويتقاسم تشرين وجبلة صدارة المجموعة بـ 6 نقاط، حيث فاز تشرين على مصفاة بانياس 6-0 وعلى الاتحاد 2-0 ، فيما فاز جبلة على الاتحاد 1-0 وعلى مصفاة بانياس 4-2.
SHARE