هوى الشام

لزفافك الربيعي زيني الطاولات بالمظلات لأنها تمنح العرس جوا من المرح والاناقة. وعند اختيار زفافك الربيعي زيني الطاولات بالمظلات بطرق عدة وعبر وضعها بمزهريات الورود.

من اهم صيحات الزفاف العصرية التي حملها عام 2017 وما زالت مستمرة حتى الـ2018، هي تزيين طاولات الزفاف بالمظلات. فتزيين السنتربيس بالمظلات هي فكرة مبتكرة ومميزة وتوحي بالكثير من التميز والرومانسية في ان واحد.

وهذا النوع من الزينة اكثر ما يناسب العروس الرومانسية والعروس المرحة التي ترغب بصبغ زفافها بالتفرد والاناقة والمرح خصوصا اذا تم استخدامها في حفلات الزفاف الربيعية والصيفية. مع الاشارة الى ان هذه الزينة يمكن استخدامها سواء في الاعراس المغلقة او تلك التي يتم تنظيمها في الهواء الطلق.

الوان المظلات

من مميزات استخدام المظلات انها لا تُلزمك عزيزتي بلون واحد، فيمكنك استخدام المظلات البيضاء، او المظلات الزرقاء او حتى المظلات الوردية والحمراء او مزج الالوان مع بعضها واختيار أي لون يخضع في النهاية لثيم حفل الزفاف، وديكوره الكلي، مع الاشارة الى ان الالوان الفاتحة هي اكثر ما تناسب حفلات الزفاف الربيعية والصيفية.

تزيين المظلات

يمكنك ايضا عزيزتي تزيين هذه المظلات بطرق مختلفة. منها على سبيل المثال استخدام الكريستال لهذا الغرض والاضاءة او تزيينها بالورود وجعلها تتدلى منها، او وضع هذه المظلات اصلا في مزهريات الورود على الطاولات. واذا كنت عزيزتي العروس من محبات زينة الورود كثيرا فيمكن ان تصممي الازهار على شكل مظلات. الافكار كثيرة، وترجمتها على ارض الواقع يخضع لذوقك.
ولديك هنا مجموعة صور لفكرة المظلات لتستوحي منها ما يتماشى مع ذوقك.

SHARE