كسر عضم

هوى الشام|   وجه علي معين صالح كاتب مسلسل “كسر عضم” تحدياً مباشراً للكاتب فؤاد حميرة بالخروج والكشف عن الأحداث القادمة في الحلقات المقبلة من العمل، بعد أن اتهم حميرة صناع العمل بسرقة بعض خطوطه وشخصياته الرئيسية من نص مسلسله “حياة مالحة”.

وأوضح صالح في منشور له على “فيسبوك” أن “كسر عضم” هو نسيج لثلاثة خطوط درامية: (خط الشباب، خط مالك وابنته يارا، خط الحكم وأعوانه)، مؤكداً أن خط الشباب من الواضح أن حواراته وأحداثه كاملة مرتبطةً بالواقع الراهن بشكل مباشر ولايمكن أن تكون قد كتب في زمان فائت، أما عن خط يارا فأشار إلى أنه مليئ بالمفاجآت القادمة متحدياً من يتصور كيف ستسير الأمور معها إلى نشر ذلك.

وخاض الكاتب الشاب أكثر في الخط الثالث بالعمل كون اتهام حميرة طال شخصية الحكم بالتحديد، مؤكداً أن قصة الحكم وأولاده وجميع أعوانه كانت عبارة عن ثلاثية قدمها على العلن للدكتورة رانيا الجبان قبل أن يكون بينه وبين المخرجة رشا شربتجي أو شركة الإنتاج أي معرفة.

أما فيما يخص حدث الأيدز في المسلسل فطالب حميرة بنشر كيف ستدور حكاية لعبة الأيدز في مسلسله “حياة مالحة” ليترك الحكم للجمهور إن كانت هذه الأحداث ستتطابق مع أحداث “كسر عضم”، مؤكداً أنه مستعد للاعتذار منه إذ كان هناك أي تتطابق كما سيكون جاهز للمثول أمام القضاء.

كما أنه عاتب من خلال منشوره فؤاد كونه هاجم عمله دون متابعته معتبراً أنه لو شاهد الحلقات لحد هذه اللحظة وانتظر للحلقة الأخيرة سيعلم أن هناك من يحاول التشويش من أعداء النجاح الذين استثمروا هذا الخلاف وفقاً لتعبيره.

كما أبدى صالح رغبته بأن يتم حل هذا الخلاف باللجوء لأشخاص مختصين لمقارنة النسختين ببعض أو الاستعانة بلجنة قضائية بعيداً عن ضجيج السوشيال ميديا الذي حدث.

المصدر:مواقع

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE