هوى الشام

إيماناً منها بأهمية العلم في تطوير وبناء الوطن كرمت شركة أجنحة الشام للطيران اليوم /75/ خريجا من طلاب العلم الجامعيين الذين ترعاهم جمعية الندى التنموية وذلك خلال حفل في مكتبة الأسد الوطنية بدمشق.

وتخلل حفل التكريم عرض فيلم تعريفي بأنشطة شركة أجنحة الشام للطيران وآخر عن نشاطات الجمعية وفقرة عن فلسطين ومن ثم تكريم الخريجين.

مدير تطوير الأعمال والعلاقات العامة في شركة أجنحة الشام للطيران أسامة الساطع أكد ان الشركة تساهم بمثل هذه المناسبات انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية في التطوير وبناء الوطن وانطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية تجاه شباب وشابات سورية ومن ضمنها رعاية طلاب العلم وتقديم كل الدعم لهم للاستمرار في مسيرتهم العلمية الامر الذي يسهم بشكل كبير في مسيرة إعادة اعمار سورية.

بدورها مديرة التسويق بالشركة زينة مطر أوضحت أهمية التكريم لدفعهم للاستمرار في الجد والاجتهاد ومتابعة تحصيلهم العلمي وحياتهم العملية خاصة أن المكرمين لديهم امكانيات وطاقات متميزة في اختصاصاتهم العلمية.

 

رئيس مجلس إدارة الجمعية نهى العيطة اشارت أن عدد المستفيدين من الدعم الذي تقدمه الجمعية في مجال كفالات طلاب العلم وصل هذا العام الى /246/ يتم تقديم مختلف أنواع الدعم لهم  بما فيها المستلزمات الدراسية والمصاريف الأخرى التي يحتاجها الطلاب خلال مراحل دراسته.

فيما بينت عضو مجلس إدارة الجمعية عائدة الحكيم إن التكريم اليوم يهدف للتعريف بالخدمات التي تقدمها الجمعية وتأكيدا على مسيرة الجمعية في المجال التنموي مشيرة الى ان الاختصاصات التي تم تخريجها اليوم تشمل الطب البشري والأسنان والصيدلة والهندسة بأنواعها وكلية المعلوماتية والحقوق والتجارة..

SHARE