مسلسل قيد مجهول

هوى الشام|   قالت الفنانة السورية “نظلي الرواس”، إن علاقة صداقة قوية تجمعها مع زوجها السابق، “جلال شموط”، الذي يتواجد معها ومع أولادهما على الغداء بشكل مستمر، ومازالت تحبه لكن بطريقة أخرى على حد تعبيرها.

وأضافت “الرواس”، خلال مقابلة لها مع الفنان اللبناني “هشام حداد”، عبر “تلفزيون الآن”، أنها تفكر دائما بعملها، وأنها وصلت إلى ما حلمت به، وكشفت عن مشكلة تواجهها في تذكر بعض الأشخاص، ما أدى للعديد من المواقف الطريفة، حيث كانت تتصرف مع الشخص وكأنها تتذكره وفي نفس الوقت تحاول تذكر من هو.

“الرواس” قالت إنها لا تحب التصنيفات في مجال التمثيل، وبالنسبة لها فإنه لا يوجد ممثل مهم وآخر غير مهم، لافتة أنها لا تشجع بناتها لدخول عالم الفن، الذي وصفته بالمتعب والصعب جداً، بالإضافة إلى أنها لا تنصحهما بالزواج المبكر.

المشهد الجريء الذي جمعها مع الفنان “عبد المنعم عمايري”، في مسلسل “قيد مجهول”، مشهد قالت “الرواس”، إنها قد تكرره في حال تم توظيف المشهد بشكل صحيح ولائق درامياً.

وضمن فقرة “عن جد” في البرنامج، فضلت “الرواس” أن تشرب عصيرا لاذعاً، بعد أن رفضت تمزيق صورة أي ممثلة من زميلاتها، وقالت إن “ناصيف زيتون” يستحق الجائزة الذهبية، والفضية لـ”زياد برجي”، والبرونزية لـ”حازم الشريف”، ووجهت تحية خاصة للفنانة “أصالة نصري”.

الفنانة السورية، اختارت في ختام الحلقة أن تجري اتصالا مع طليقها الفنان “جلال شموط”، والذي بقي مع أولادهما في غيابها.

المصدر:مواقع

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))