هادي اسود حاولت الانتحار

هوى الشام|    كشف هادي أسود عبر برنامج “شو القصة” مع الإعلامية رابعة الزيات أنه قد بدأ بالعمل منذ أن كان في عمر ال12 من عمره، حيث كان أول عمل له بائع ثياب على أحد البسطات، نافياً أن يكون العوز هو السبب الذي دفعه للعمل إنما رفضه الحصول على مصروفه من والده ليشعر بالمسؤولية.

وصرح أسود أن سفره إلى الولايات المتحدة الأمريكية حطمه نفسياً، على الرغم من أن السفر إليها كان أول أحلامه وأكبرها، إلا أنه وبعد سفره صُدم بطبيعة الحياة فيها، كما أن اشتياقه لعائلته ومحيطه كان متعباً جداً، مشيراً إلى أنه اختارها لتقديم لجوء إنساني، ويحمل حالياً الجنسية الأمريكية إلى جانب السورية.

كما أعلن أسود لأول مرة عن محاولته الانتحار سابقاً بعد أن مر بظروف وضغوطات جعلته يشعر باليأس والإحباط، فحاول قيادة سيارته وهو مغمض العينين حتى ينهي حياته.

وفي السياق أعلن أنه قد تعرض عام 2016 لخطأ طبي تسبب بإيقاف قلبه، إلا أن الأمر مر بسلام، واصفاً هذا الموقف بأنه “فرصة من الله” حتى يكمل حياته بشكل صحيح بعد أن حاول الانتحار سابقاً.

ورد أسود على الانتقادات التي طالته لزواجه من فتاة لبنانية وليس فتاة سورية، بأنه لا يفرق أبداً بين لبنان وسورية، فسورية هي بلده الأم، إلا أن حياته ومراهقته وذكرياته كلها كانت في لبنان التي استقر بها منذ عام 1996.

وعن سبب إخفاء زوجته وأولاده “يوسف” و “ليا” عن الإعلام قال إنه لا يحب أن يضع حياته الخاصة تحت الأضواء، كما أنه لا يستطيع التحكم في مصير عائلته، فمن الممكن ألا يحب أولاده الشهرة، مشدداً على أن زوجته هي من لا تحب الشهرة، وإذا قررت الظهور فهي سيدة قرارها ولن يتدخل في الأمر.

المصدر: مواقع

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE