الفنانة “رنا كرم”

هوى الشام|كشفت الفنانة “رنا كرم” عن اتسامها ببعض الخصال السـيئة والتي تحاول جاهدة تغييرها، مبدية رأيها في عمليات التجميل.

كرم عبر لقاء مع موقع فوشيا قالت بانها كأي إنسان تمتلك صفات سلبية بجانب الإيجابية على الرغم من ان الأخيرة تطغو عليها بشكل كبير.

وأوضحت أنها شخصية تبحت دائماً عن الأشياء الآمنة بعيداً عن المغامرة والدخول في أمور غامضة متمنية ان تصبح أكثر جرأة في إتخاذ قرارتها على الصعيد الشخصي والمهني.

وعن موقفها من إسناد دور “ندى” الذي أدته في مسلسل “الندم” كتابة حسن سامي يوسف، وإخراج الليث حجو، لها بعد منحه للفنانة السورية سلافة معمار، بينت كرم أنها كانت متخوفة جداً من الأمر، لكن رغم ذلك كانت سعيدة، لأن المخرج السوري الليث حجو اختارها بديلة عن معمار.

كرم أوضحت بأنها لا تعتبر نفسها مظلومة في الوسط الفني، لأن كثيراً من الفرص كانت قد أتيحت لها والأمر مستمر إلى الآن، مشيرةً إلى أن الاعتذارات عن الأدوار يكون من طرفها لأنها تريد اختيار الأفضل.

وعن رأيها في عمليات التجميل رفضت رنا كرم تغيير أي شيء في شكلها، مؤكدة أنها مختلفة جداً في مظهرها وهذا ما يجعلها تحب نفسها.

أما على الصعيد الفني قالت كرم بانها تشعر بحماس شديد ومنافسة قوية عبر الأدوار التي تشارك فيها والتي تظهر فيها أدوات الفنان ومنها ما فعلته في مسلسل سوق الحرير الذي شاركت به وقدمت من خلاله اللهجة الفلسطينية، مؤكدة بأنها لاقت صعوبات كبيرة.

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))