مسلسل الحجرة

هوى الشام|  استعان محمد الأحمد بابن شقيقته طبيب الأسنان فاطر سعد الدين كـ “دوبلير” له في المشاهد الثنائية لهما ضمن مسلسل “الحجرة”، الذي تم الانتهاء من تصويره اليوم في لبنان.

وتصدى فاطر إلى هذه المهمة كون خاله يؤدي في هذا العمل شخصيتين أحدهم تدعى “واهم” والأخرى “مراد” طبيب أسنان يسعى وراء العدالة التي لم تأخذ مجراها الصحيح بعد فقدانه شخص مقرب منه في حادثة ما، وستظهران الشخصيتان في عدة مشاهد بذات الوقت لذلك كان بحاجة محمد لشبيه له.

وبعد انتشار الخبر سارع محبي الأحمد في نشر مجموعة صور لابن شقيقته فاطر بهدف المقارنة بين شكليهما حيث بدا الشبه بينهما كبيراً في بعض الصور.

وقد وجه فاطر رسالة شكر ومحبة لخاله على هذه الفرصة عبر حسابه في “انستغرام”، جاء فيها: «الخال الحبيب والنجم الكبير محمد الأحمد انبسطت كتير بتجربة العمل معك بإحدى أعمالك بعمل فيه جهد كبير وخاصة بوجود دورين بشخصيتين مختلفتين ويتطلّب وجود شبيه أو دوبلير بالمشاهد الثنائية»، ليشيد الأحمد فيه قائلاً: «حبيب الخال.. كانت مهمة صعبة بس انت قدها وأكتر».

يذكر أن مسلسل “الحجرة” من إنتاج شركة “فالكون فيلم”، ويحمل في حلقاتها جرعة كبيرة من التشويق العالي كتبها زهير الملا، وتولى دفة إخراجها فادي وفائي.

المصدر:مواقع

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))