هوى الشام

تشكل مشاركة الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية عبر مزود خدمة الانترنت الخاص بها في معرض دمشق الدولي بدورته الـ 61 عاملاً مهماً لعكس صورة تطور واقع تكنولوجيا المعلومات في سورية والسعي للتطور في مجال المعلوماتية.

مسؤولة التسويق بشركة مزود الانترنت بالجمعية رويدة ديب بينت أن الشركة من أهم مشاريع الجمعية وهي أول مزود انترنت في سورية مشيرة إلى أن التواجد ضمن فعاليات معرض دمشق الدولي يهدف للتعريف بالخدمات التي تقدمها الجمعية لكونها الراعية للتكنولوجيا والمعلوماتية.

ولفتت ديب إلى وجود ثلاثة عروض خلال المعرض وهي عروض “أي دي اس ال” على سرعات “512 و 1 ميغا و2 ميغا ” لشهرين مجاناً وعروض التلفزيون الرقمي عن طريق الانترنت 3 أشهر مجاناً وعروض الإستضافة لشهرين مجاناً.

وعن خدمة التلفزيون الرقمي التي تقدمها الشركة أكد مدير الخدمة محمد الملا أنها تتيح للمشاهد رؤية المحطات المشفرة بأسعار رمزية للهواة وعشاق الرياضة والأفلام ومحطات أخرى تهم السيدات وذلك دون إعلانات مبيناً أن الخدمة متوافرة منذ نحو عام ونصف العام والشركة بصدد التجهيز لخدمات جديدة ستنطلق قريباً.

وذكرت مسؤولة تنسيق المبيعات ليندا الخاني أن الشركة تعرض خدمة الدارات المؤجرة المتداولة بشكل كبير في سوق الشركات البنوك بالإضافة لخدمات الإستضافة بأنواعها مثل “الاستضافة التشاركية”الإستضافة على مخدم افتراضي” الإستضافة المكانية لافتة إلى أن العروض المقدمة بالنسبة للإستضافة التشاركية هي أول شهرين مجاناً من شريحة الـ 150 ميغا الى الـ 30ر1 غيغا مواقع الويب.

راما رشيدي – سانا