عمال النفط
هوى الشام| بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يُصادف الأول من أيار، تقدمت وزارة النفط والثروة المعدنية بأحر التهاني وأطيب الأماني إلى كافة عمال سورية الشامخة، وإلى كوكبة عمالها المخلصين في قطاع النفط والثروة المعدنية على وجه الخصوص.
ونوهت وزارة النفط في بيان لها بالجهود الكبيرة التي يبذلها هؤلاء العمال الذين يجسدون بعملهم الدؤوب معاني التضحية والصبر والنجاح وأبدوا قدرة فائقة على العطاء والتحدي في هذه الظروف الصعبة والاستثنائية التي يمر بها بلدنا الحبيب سورية.
يستحق عمال وزارة النفط كُل الثناء لاستمرارهم في سيرهم نحو إنجاز المهام ومواجهة المخاطر وظروف العمل القاسية في قطاع النفط والغاز والثروة المعدنية حاملين على عاتقهم مسؤولية ضمان تزويد البلاد بأهم مصادر الطاقة.
وبهذه المناسبة، أشاد وزير النفط والثروة المعدنية الدكتور فراس قدور بصمود وتفاني عمال قطاع النفط قائلاً: “إن العمل في قطاع النفط هو مسؤولية وطنية كبرى، وعمالنا قد أظهروا ما يرقى إلى بطولات حقيقية في سبيل الحفاظ على هذا العمود الفقري للاقتصاد السوري.. اليوم نحيي روح الجد والاجتهاد والمثابرة التي تمثلها كل يد عاملة تساهم في إدامة عجلة الإنتاج وتحقيق النجاحات على الرغم من كل الصعاب.
واضاف الوزير قدور .. نحن نؤكد دوماً على الوقوف إلى جانب العمال في كفاحهم المستمر، ونبذل كل الدعم لضمان توفير بيئة عمل آمنة وظروف أفضل تليق بهم ونثق بأن تفاني وإخلاص عمالنا الأبطال هو الأساس الذي تقوم عليه خطتنا نحو التعافي والازدهار.
تتمنى لكم وزارة النفط عيد عمال سعيد في وطن ينبض بالأمل والعمل.
SHARE