هوى الشام|    دعا الممثل السوري ياسر العظمة، الجميع للمساعدة وتقديم يد العون لـ سوريا بعد الكارثة الاليمة التي اصابتها جراء الزلزال المدمر، في رسالة مؤثرة وجهها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر ياسر العظمة مقطعا صوتيا على حسابه الرسمي عبر انستغرام قال فيه: “أخواتي وإخواني الأعزاء، أمام هذه الأحداث الجسيمة وأمام هذا الحدث الإضافي الجلل الذي طرأ على بلادي فأنهكها حتى باتت غير قادرة على الاحتمال، تتلاشى الضغائن وتضمحل الخلافات، وينصهر الجميع في بوتقة واحدة تجمعهم جذورهم الطيبة”.
واضاف ياسر العظمة داعيا الجميع بغض النظر عن الخلفيات والاطياف والاديان التكاتف لمساعدة سوريا بأي وسيلة كانت، نظرا لكون الأمر خرج من أيديهم وأصبحوا بحاجة للمساعدة، مشيرا الى ان حصار دولة منكوبة ليس بالتصرف الأخلاقي أو الإنساني.
وقال ياسر العظمة: ”لم يقصر إخواننا العرب في غوث ودعم شقيقتهم سوريا المنكوبة وقد فعلوا ولهم الشكر العميق ولكل الدول الأخرى التي ساهمت بالمساعدة، كما أشكر شبابنا الأحباء على لهفتهم الصادقة، وإن سوريا لتفخر بهم“.
واختتم رسالته قائلا: “إنني أسعى جاهد لتعزيز المساهمة في التبرع الإنساني لضحايا هذا الحدث المفجع، ما أحوجنا في هذه الظروف العصيبة إلى رابطة أخوية تجمعنا حتى نتغلب على مشاق ومصاعب هذه الحياة.”

المصدر: مواقع

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE