أيمن رضا الإعلانات

هوى الشام|  يعتبر الفنان أيمن رضا من أهم نجوم الدراما السورية، حيث جمع في تاريخه الفني مجموعة متنوعة من النتائج الدرامية، وقدم أدواراً كوميدية تركت بصماتها في ذاكرة الكثيرين، حيث تميز أدائه بذكائه. وخفة.

استطاع رضا أن يجمع بين المواهب المختلفة مثل الغناء والعزف، بالإضافة إلى التمثيل والفكاهة من خلال أدوار درامية مختلفة في العديد من المسلسلات، ومنها مسلسل “أبو جنتي”، ومسلسل “صوت الفضاء الرنان”، و “عائلة من”. سبع نجوم، ومسلسل “سبوت لايت” وغيرها الكثير.

وشهدت السنوات القليلة الماضية ظهورًا صغيرًا للفنان أيمن رضا في أعمال مشتركة، باستثناء “جوقة عزيزة” التي عرضت في رمضان الماضي، وكان لافتًا أنه شارك في تصوير إعلانات اتسمت بطابع درامي. .

كما تحدث أيمن رضا عن التعافي الذي شهدته الدراما السورية مؤخرًا، حيث كان من الممكن تقييم ما تم تقديمه في دراما رمضان 2022 على أنه أفضل من ذي قبل، وتطرق أيضًا إلى دور الممثل وأهمية أدائه في نجاح أي تجربة درامية.

وفي حديثه عن الدور الذي يلعبه الفنان في الإعلانات، قال: “كانت لدي تجارب سابقة في تصوير الإعلانات، والإعلانات غالبًا ما يؤديها فنان معروف، وأحب تقديم الإعلانات بطريقة قريبة من الناس، خاصة عندما يخاطب الإعلان شريحة من الأطفال “.

المصدر:مواقع

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE