هوى الشام | أعلنت رابطة المصدرين السوريين للالبسة والنسبج خلال حفل عشاء امس عن اطلاق معرض ” صنع في سورية التخصصي للالبسة الرجالية موسم ربيع وصيف 2022 “في مدينة المعارض بدمشق خلال الفترة من 25 الى 27 آذار القادم بالتعاون مع اتحادي غرف الصناعة و التجارة السورية.

رئيس الرابطة رغيد الحلبي دعا لأوسع مشاركة في المعرض نظرا لأهمية قطاع الألبسة الرجالية وقدرته على المنافسة في الأسواق التصديرية مشيرا الى ان الرابطة ستبذل كل الجهود الممكنة لإنجاح المعرض وبالتالي المساهمة في تحسين الواقع التصديري للألبسة والنسبج.

نائب رئيس الرابطة عدنان صباغ اكد ان المعرض في دورته القادمة سيشهد مشاركة كبيرة نظرا لتوقيته المناسب ولوجود عدد كبير من المنتجين السوريين المختصين بالألبسة الرجالية.

وقدم المكتب الإقليمي لاتحاد المصدرين والمستوردين العرب الدعم للمعرض من خلال استضافة عدد من التجار العرب ومن المحافظات السورية

حضر حفل الإعلان عن اطلاق المعرض محمد السواح مدير المكتب الإقليمي لاتحاد المصدرين والمستوردين العرب و سامر الدبس رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها و أعضاء من غرفتي التجارة و الصناعة بدمشق وحشد من الصناعيين والاختصاصيين بقطاع الألبسة الرجالية.