الوسم 2

هوى الشام|   انتهى مسلسل “الوسم” في جزئه الثاني، من إخراج سيف الدين السبيعي وفكرة قصي خولي، رحلته بعد 7 حلقات من الإثارة والتشويق وأحداث غير متوقعة، وهناك جزءان آخران من المسلسل لهما. لم يتقرر بعد تاريخ إطلاق سراحهم.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع أحداث الحلقة الماضية، معربين عن إعجابهم بأداء الفنانين المشاركين في المسلسل. كما أشاد البعض بالأحداث غير العادية والمثيرة للاهتمام فيها.

تتعهد “النورس – قصي خولي” “رهف – ميسون أبو أسعد” بالعثور على ابنتها المفقودة “رند” من خلال التعاون مع الأشخاص الذين يمكنهم الوصول إليها ومعرفة مكان وجودها جيدًا، وتستطيع “ألكسندرا – ميرفا القاضي” تحديد مكانها ” تامر – جابر جو خضر “. ويتواصل معه بخصوص التهديد، إما أن يعطيها الأوراق المهمة أو ينهي حياته برصاصة واحدة، ليبلغ صديقته “رغد – إسماعيل تامر” بالحادث على الفور ويبلغ “النورس” بذلك.

تذهب النورس للقاء رهف وتقنعها بتسليم الأوراق له، لكن الأخير يرفض ويضعه أمام خيارين: إما أن تجد ابنتها “رند” وتسليم الأوراق، أو تحتفظ بها رغم ذلك. خطر على حياتها.

الكسندرا تنجح في اختطاف تامر على يد مجموعة من الرجال.

ذهب تامر على الفور إلى منزل رهف لأخذ حقيبة سوداء، ثم ذهب لتسليمها للخاطف.

رغيد يطلب من النورس التراجع والعيش بسلام كما كان من قبل، بعيداً عن عالم العصابات والمافيا، في ظل دفء العائلة وحنانها، والأخير يرفض ذلك مع ترك حرية تقرير المصير لصديقه، فيختار رغيد. للابتعاد عن هذه الأعمال.

النورس يلاحق “غسان – جهاد الخوص” بتلفيق حادث مروري للقبض عليه ومحاولة قتله بسلاحه الناري. فوجئ غسان بسلاح في رأسه يخص رغيد جاء لإنقاذ صديقه “النورس” وتنتهي الأحداث في هذا المشهد.

المسلسل من بطولة قصي خولي، جابر جو خضر، إسماعيل تامر، ميسون أبو أسعد، جوان خضر، ميرفا القاضي، بشار إسماعيل، كفاح الخوص، سيف الدين السبيعي، مهند قطيش، جلال شموط وغيرهم من النجوم.

تدور أحداثه حول مجموعة من الشباب الذين يتورطون في العمل مع عصابة كبيرة أثناء وجودهم في اليونان، ويقعون تحت تأثير الإثارة والتشويق.

المصدر:مواقع

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE