نيمار الى الهلال السعودي
اللاعب البرازيلي نيمار

هوى الشام| أعلنت وسائل إعلام عربية وعالمية أن الهلال السعودي توصل إلى اتفاق مع النجم البرازيلي الدولي نيمار داسيلفا جونيور للعب له لمدة موسمين بعقد يصل غلى 90 مليون يورو إضافة إلى حوافز أخرى بعد مفاوضات مكثفة بين الجانبين من جهة والهلال مع سان جيرمان من جهة ثانية.

وكان المدرب الإسباني الجديد لويس إنريكه أعلن عدم تمسكه باللاعب البالغ 31 عاماً وهو الذي ترك برشلونة إلى سان جيرمان أيام كان إنريكه مدرباً للكاتالوني.

وأشارت بعض التقارير الإعلامية الأوروبية والإسبانية على وجه الخصوص أن هذه الصفقة تحمل في خفاياها عودة نيمار إلى برشلونة ذلك أن مدرب الأخير لا يمانع في عودة نيمار إلى نيوكامب لكنه سيلعب في حال قدومه بنظام الإعارة منعاً للدخول في مشاكل جديدة مع رابطة الدوري الإسباني بسبب اللعب المالي النظيف.

وتبقى هذه التقارير في إطار التكهنات ذلك أن مصادر نادي الهلال أعلنت أنه سيتم تقديم النجم البرازيلي لجماهير النادي في حقل خاص يوم الأربعاء القادم في الرياض.

وأشارت بعض المصادر القريبة منها أن نيمار سيتقاضى 160 مليون يورو.

وتعد صفقة نيمار الخبطة الأهم حتى الآن خلال الميركاتو الصيفي للأندية السعودية التي جلبت أكثر من عشرة نجوم من الصف الأول مثل بنزيمة وكانتي وماني وفابينيو ونيفيز.. وآخرين.

المصدر: الوطن

SHARE