برج العقرب 2024
خاص هوى الشام | توقعات برج العقرب 2024 إنه عام الحقائق وكشف المستور يا عزيزي العقرب وأقصد ماخفي عليك في السنوات الماضية ستكشفه وتعرفه وتسقط الأقنعة.

عدو صريح خير من ألف صديق غير مفهوم

رحلة كوكب زحل ونبتون الذي يمنحك الإلهام طيلة العام داعمة وتستطيع أن تضع أسس قوية في علاقاتك المهنية والشخصية.
سيتمتع برج العقرب 2024 بقوة داخلية وثقة في قدراته وسيكون قادراً على التغلب على العقبات ويحقق التقدم المميز فهناك فرص جديدة للتطور المهني.
وسيكون قادرا على تحمل المسؤوليات وتكوين صداقات جديدة وسيساعده الوضع الفلكي على تقييم خبراته ويستفيد من كل لحظة في الشهور الأولى من العام.
عليك يا عزيزي برج العقرب 2024 أن تنتبه لحقوقك والمطالبة بها وتذكر من يطالب بحقه لا يسيئ لأحد فكوكب المشتري سيكون بوضع معاكس لك عليك الانتباه من المغامرات غير المحسوبة.
يوجد خسارة أن لم تكن متيقظاً والجزء الثاني من العام ستركز على الحب وتستمتع بالاهتمام الذي تتلقاه لكن أحذر من العلاقات السامة المحتملة.
والزهرة في برجك تعني الرغبة في التجارب المكثفة وستكون العلاقة الحميمة ضرورية وستفضل الرومنسية والعلاقة الطويلة الأمد  على المغازلة العابرة.
تعيش الانسجام مع العائلة والأصدقاء ولكن انتبه من معاكسة كوكب بلوتو في أيلول فقد تواجه خصما قويا أو ضغوطات إياك والاصطدام مع الأهل.
العام الجديد سيكون مليئا بالنجاحات وأحياناً الاخفاق ولكن حكمتك تجعلك هادئا عندما يتطلب منك الأمر الهدوء.

توقعات برج العقرب على الصعيد العاطفي

من الناحية العاطفية ستمر بتجارب عاطفية كثيرة انتبه من العلاقات السامة ولكن بنهاية المطاف يعطيك كوكب الزهرة الارتباط والحب وترتبط بمن يرتاح له قلبك.

العقرب والصحة 

من الناحية الصحية عام تكون به أقل عرضه للمرض ومع هذا عليك الاعتناء بوضعك الصحي والانتباه من تشنجات في عضلة القلب  مارس الرياضة غير المجهدة.

عليك أن تبقى منفتح العقل ومستعد لتجارب جديدة استغل الفرص وتذكر أن الفرص غالبا ما تأتي متنكرة بالعمل الشاق , لذا معظم الناس يفوتون الفرص وكن متفائلاً وامضى قدماً في رحلتك نحو السعادة والتقدم.
SHARE