برج الأسد 2024

هوى الشام | توقعات برج الأسد خلال عام 2024 إنه عام التحركات والشعور بالرضا يا عزيزي مولود برج الأسد.

منذ بداية العام سيشهد مولود الأسد تحركات كبيرة ونشاطات لتغيير الروتين الذي عاشه في السنوات الماضية.

أنت مقبل على عامك الجديد بشغف وتحلم بتحقيق أهدافك ولن تسمح  للظروف أن تُعيدك إلى الروتين، حيث ستجد تحسنا كبيرا في حياتك المهنية وفرصا للترقية مما يساعدك على تعزيز مكانتك المهنية والاجتماعية، وللبعض سيكون عاماً للسفر والعمل في الخارج.
منذ بداية ١/٢١ يجب الإنتباه إلى أوضاعك على جميع الأصعدة وخاصة لشهر أيلول بسبب وجود كوكب بلوتو المواجه لبرجك ومع هذا تكسر روتين الضغوطات بنظرتك الإيجابية للأمور بما يخص حياتك العاطفية والمهنية.
ومن  تاريخ ٢٦ أيار تكون نظرتك إيجابية أكثر، وواضحة وتصبح لديك ردود أفعال أكثر ثقة ومرونة، انتبه لنفسك من الحوادث إذا كنت تقود سيارة.
وفي منتصف العام تلاقي الدعم من كوكب زحل المتواجد في بيت المدّخرات، تنضج أكثر وتتصرف بوعي وتزداد أموالك خلال فترة الصيف ودخول كوكب الزهرة لبرجك ستجد علاقات متينة وأوقات رومنسية مع أفراد الاسرة.


برج الأسد 2024 على الصعيد المهني والعمل

بالرغم من اعتراض بعض عائلتك على خططك بأنها مضيعة للوقت والمال هذا لن يبعدك عن مخططاتك لأنك بصفتك الأسد المليء بالثقة بالنفس وتخطو خطوة كبيرة إلى الأمام بعد دراستها بتمعن وتحسن علاقاتك حتى مع أقرب الأشخاص إليك في العمل وتحل مشاكلك هذه الفترة.
تحافظ على مواقفك الإيجابية وتتحمل المزيد من المسؤوليات وتظهر قدرتك القيادية سيؤدي هذا للإعتراف بجهودك وحتى في فرص الترقية.
بالنسبة لحركة عطارد ستكون ملحوظة بشكل خاص في الخريف حيث ستجعل قدرتك أكبر على تقديم نفسك بأناقة مميزة وتصبح مثيرا للإهتمام لرؤوسائك في العمل والزملاء.
وتذكر أن الادارة هي فن الحصول على أقصى النتائج بأقل جهد ويُلاحظ اصرارك الكبير للوصول إلى أهدافك والتغلب على العقبات.

توقعات الأسد العاطفية لعام 2024 

من الناحية العاطفية ستكون علاقاتك قوية ومستقرة وقد تجد شريك حياتك المثالي، كما ستعزز علاقاتك الحالية وسيكون لديك فرص الانخراط في أنشطة اجتماعية والتواصل مع أشخاص جدد.

 الأسد على صعيد الصحة

من الناحية الصحية تبدي اهتماماً كبيراً بصحتك في العام الجديد، وتتبع نظاماً صحياً وتمارس الرياضة بانتظام بالرغم من تحديات صحية طارئة لذا عليك الاستعداد لها بشكل فعال.

بإختصار يشير هذا العام إلى دعم فلكي جيد تستفيد منه وسيكون لديك فرص للتقدم والنجاح في جميع جوانب حياتك وعليك استغلال الفرص وكن على استعداد مع التحديات التي تواجهك والتي لن تحد من طموحاتك التي تصل بك إلى بر الأمان.

توقعات برج السرطان 2024 – عام التحرر من الضغوطات

توقعات برج الجوزاء 2024 – عام الفرص الكبرى والتحديات

توقعات برج الثور 2024 – عام التغيير وجبر الخواطر

توقعات برج الحمل 2024 – حظوظ برج الحمل

SHARE