توقعات برج الحمل لعام 2024

هوى الشام| توقعات برج الحمل للعام الجديد 2024 مع خبيرة الأبراج والفلك يسرا يوسف.

يهرم الإنسان حين يتوقف عن التطور والتقدم

عزيزي مولود برج الحمل انه عام التطور والقدرة على القيادة

تشير التوقعات العامة لبرج الحمل إلى عام مليئ بالفرص والتحولات الكبرى من خلاله ستحقق انجازات مهنية جيدة وأهداف ونجاحات على جميع الأصعدة لكن عليك اقتناص الفرص المناسبة لك.

سيكون لديك شغف لتحقيق تغيرات في حياتك الشخصية أيضاً وقدرة على ادارة المواقف.

ستجد العام الجديد سلسا وسريع الخطوات لكن ستأخذ على عاتقك التقدم وستكون لديك سرعة البديهة لخلق توازن كبير.

من 5/26 المشتري وبلوتو يدفعانك الى توسيع دائرة أعمالك لأن المشتري يدخل منزلة العلاقات ويساعدك على تكوين صداقات جديدة وعلاقات متينة وهي فترة مميزة للسفر وللدراسة.

انتبه من التبذير اول خمسة أشهر من العام لأن مصاريفك تكون كبيرة وقد تخوض تحديات ضاغطة عليك بالهدوء والتركيز في ادارة أمورك المالية.

من 1/21 لغاية 5/2 هنالك حدث فلكي هائل بلوتو يدخل منزلة المشاريع ويجعلك تقاوم التشتت وتعرف كيف تضع حد لمصاريفك.

بتاريخ 5/26 ومع دخول المشتري للجوزاء يكون بمنزلة العلاقات ويدفعك لتوسيع سبل علاقاتك ويهبك الحظوظ الكبرى وعليك ان تعمل خلف الكواليس ولاتخبر احد طيلة العام وتذكر أن الصمت هو الصديق الذي لن يخونك ابداً.

كمايكون عام للعتاب بينك وبين اشخاص كانوا يزعمون الحب لك ولكن ستنتهي من علاقات سامة سواء كانت مهنية او عاطفية او شراكات متعبة

التوقعات المهنية لبرج الحمل عام 2024

قد تجد منافسين في حياتك المهنية ومواجهات مثيرة وستتلقى عروض عمل وفرص للترقية عليك استغلال الفرص المقدمة لك على طبق من فضة وقد تجد بين الحين والآخر طرق للتواصل مع جهات اجنبية.

ستنمو دائرة الصداقات التي ستبدع بها وستحقق نجاحات بفضل طاقتك الإبداعية وستكون مدفوعا بتأثير الزهرة في الحوت وهذا الوقت سيكون مخصص للمال والأنشطة والعودة إلى هوايات قديمة.

وستعمل على تحسين علاقاتك الشخصية و المهنية وستجد انجذاباً من اشخاص مختلفين عنك مما سيفتح آفاقا” ووجهات نظر جديدة وستستغل فترة الصيف لإنتقال جميل بحياتك المهنية وسيكون لك دور كبير في المجتمع.

ستعمل على استغلال شراكات مالية لن يسمح لك الوقت بالتفكير بالماضي أو بالتأخير فالمستقبل زاهر بالتغيرات التي ستكون لمصلحتك.

سيكون فصل الخريف صعباً قليلاً لأن تفكيرك سيكون متقلب مما يسبب لك القلق وعدم اليقين بشأن المستقبل ومع ذلك فهو جزء طبيعي من عملية التغيير التي ستخرج منها بإحساس جديد ويساعدك وجود زحل في الحوت في التغلب على هذا الشعور من خلال توفير الاستقرار.

التوقعات العاطفية

قد تواجه بعض التحديات في علاقاتك العاطفية وقد يكون صراع في وجهات النظر بينك وبين الحبيب ومن الضروري التواصل والتفاهم المتبادل لحل هذه المشاكل وقد تجد فرص للقاءات عاطفية لإيجاد شريك حياتك اذا كنت تبحث عن الحب والارتباط هذه فترة جيدة الاستقرار للمتزوجين وهذا العام برج الحمل محظوظ بالارتباط.

التوقعات الصحية

قد تشعر أحياناً في زيادة بمستوى الطاقة عليك استغلالها بالتمارين الرياضية والعناية بصحتك وعليك المحافظة على نمط حياة صحية متوازنة في العمل والراحة.

على مدار العام ستتعلم دروساً قيمة وتكتسب المعرفة ستفيدك السنوات الماضية كدروس الحاضر وستواجه تحديات لكن هذا العام ستخرج أقوى واكثر ثقة من اي وقت مضى طالما بقيت صادقاً مع نفسك والمحيطين بك وتتقبل التحديات التي لن تمر إلا وقد حققت نجاحاتك دون شك.

 

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE