شمس الملا باب الحارة

هوى الشام|   أبدت شمس الملا ابنة المخرج الراحل بسام الملا رأيها في مسلسل “سوق الحرير” مؤكدة بأنه وبحسب رأيها عمل غير ناجح.

وبينت شمس أن أسباب عدم تواجدها في العمل هو عدم ثقتها بأنه سيحقق نجاح، مشددة بأنها هي لم تطلب التمثيل به، مؤكدة بأنها لو رغبت لكانت شاركت فيه.

وشددت شمس أن العمل غير ناجح، موضحة أن والدها الراحل لم يصنع العمل بل عمها مؤمن، وبالتالي والدها لم يضع لمساته الإخراجية عليه.

وبدى من خلال حديث شمس وجود قطيعة بينها وبين عمها مؤمن، لافتة إلى أنها على تواصل معه لكن بشكل ضئيل جداً، ولا تعرف مكان إقامته مبررة ذلك بأنه يسافر كثيراً بسبب انشغالاته.

ونفت شمس أن يكون سبب القطيعة هو عدم رضا عمها عن ظهورها بملابس جريئة ومكشوفة، واكتفت بتعليقها على الأمر : “ما بسمح لحدا يدخل فيني وبحياتي الشخصية”.

وعادت شمس لتفاصيل مشاركتها في “باب الحارة” كاشفة أن الدور الذي عرض عليها كان سخيف وتافه، مضيفة بأنها لامت حينها والدها على استقطابها للتمثيل للمرة الأولى عبر هكذا شخصية.

وتابعت الملا أن والدها وبسبب عدم إعجابها بالنص سرد لها خط درامي آخر للشخصية لتبدي إعجابها به، مبينة أن والدها حينها اتصل بكاتب العمل لتتم كتابة شخصية جديدة لها.

المصدر:مواقع

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))