معتصم النهار نادين نجيم

هوى الشام|  بعد أيام قليلة من انطلاق تصوير مسلسل “صالون زهرة” العربي المشترك في دولة الإمارات العربية المتحدة، الذي يؤدي فيه الثنائي معتصم النهار ونادين نسيب نجيم أدوار البطولة.

يبدو أن شوق محبيهما لهذا العمل الذي سيجمعهما بعد مسلسل “خمسة ونص” ،دفع عدد من رواد السوشيال ميديا لتخيل كيف سيكون بوستر العمل.

فتداولوا صورة يظهر معتصم فيها هو يجلس على كرسي مخصص للحلاقة وتقف إلى جانبه نادين، وكان من الواضح أن الصورة المتداولة ليست البوستر الرسمي كما قيل، وهذا ما أكده النهار في تصريح لأحد المواقع المختصة بالأخبار الفنية.

يروي العمل عدة قصص معاصرة لمجموعة من النساء، و سيسلط الضوء على حادثة انفجار مرفأ بيروت ضمن خط درامي يتحدث عن الضرر الذي سيلحق بصالون زهرة نتيجة الانفجار كما سنرى الإصابة الحقيقية التي تعرضت لها نادين في العمل كجزء من القصة.

ينتمي مسلسل “صالون زهرة” المكون من 15 حلقة إلى فئة اللايت كوميدي، وهو من إنتاج “الصباح إخوان”، وتأليف ندين جابر كاتبة مسلسلي (للموت – عشرين عشرين) في موسم رمضان2021، بينما تولى دفة إخراج العمل جو بوعيد، ومن المتوقع أن يعرض قريباً على منصة “شاهد VIP”.

يشار إلى أن معتصم لم يكن المرشح الأول لخوض بطولة “صالون زهرة” إلى جانب نادين إلا أن انضمامه إلى العمل جاء بعد اعتذار مواطنه سامر اسماعيل عن
بطولة العمل، بسبب انشغاله بتصوير مسلسله الجديد “داون تاون” الذي سيعرض قريباً على منصة “جوي”.

فما رأيكم بثنائية معتصم ونادين؟ وهل تتوقعون النجاح للعمل؟

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))