عمرو دياب المصورة دينا

هوى الشام|   رفض أحمد زغلول، مدير أعمال النجم المصري عمرو دياب، التعليق على الأحاديث المتداولة حول ارتباط “الهضبة” بالمصورة الفوتوغرافية الشابة دينا ضياء بهجت.

وفي اتصال هاتفي مع “فوشيا”، أكد زغلول أنه غير قادر على الحديث في الوقت الحالي، بسبب إصابته بفيروس كو..رونا المستجد، مشيرًا إلى أنه: “يقضي فترة العزل في منزله ولا علم له بأي شيء بحكم مرضه”.

وخرجت خلال الساعات القليلة الماضية، العديد من الأنباء التي تؤكد ارتباط عمرو دياب بالمصورة بهجت، بعد أن جمعت بينهما “الصداقة” خلال الأشهر الماضية، وتحديدًا في شهر فبراير، في الوقت الذي تأكدت انتهاء العلاقة بين عمرو والنجمة المصرية دينا الشربيني في شهر ديسمبر من العام الماضي.

وزادت الأقاويل عن ارتباط “دياب” بالمصورة الفوتوغرافية دينا ضياء بهجت، بعد أن قرر أن يقف أمام كاميرتها، على الرغم من أنه لا يحب تغيير المصور الفوتوغرافي الخاص به، حيث كان المصور الفوتوغرافي المصري كريم نور، هو الوحيد الذي يصور عمرو دياب طيلة السنوات الماضية.

وأصبحت دينا ضياء حاليًا ترافق عمرو دياب في كل رحلاته وحفلاته الغنائية بكل دول العالم، لتلتقط له الصور التذكارية، كما أنه يستشيرها في العديد من الأمور الخاصة بتنظيم حفلاته وشكل المسرح والإضاءة، نظرًا لثقته الكبيرة في رأيها.

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))