ممثل سوري يحصل على الجنسية السعودية

هوى الشام|     أعرب الممثل السوري محمد القس عن سعادته الكبيرة لحصوله رسمياً على الجنسية السعودية، حيث توجه بالشكر للملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان عبر تدوينة له في موقع “تويتر”.

وغرد القس قائلاً: “أرفع أسمى آيات الشكر والعرفان والولاء لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين سمو سيدي الأمير الملهم المجدد محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، لتشريفي وتكريمي بمنحي الجنسية السعودية، معاهداً الله أن أكون في خدمة ديني ومليكي ووطني”.

وتابع القس تغريدته: “وإنني بعد حمد الله وشكره أولاً وأخيراً، على نعمة السعودية العظمى، فإن حملي لهذه الجنسية العظيمة هو تكليف قبل أن يكون فخراً وتشريفاً، أدعو الله أن يعينني على أداء واجبها”.

يذكر أن القس من مواليد مدينة حمص عام 1977، ولكنه مقيم في السعودية منذ سنوات وبدأ مشواره الفني منها من خلال جمعية الفن الثقافي في الرياض.

وقدم الفنان السوري الكثير من المسرحيات والأفلام والأعمال التلفزيونية الخليجية والعربية أخرها كان “رشاش” ، و” موضوع عائلي” الذي يعرض حالياً على منصة “شاهد VIP”.

وكانت السعودية قد فتحت في وقت سابق باب التجنيس أمام الكفاءات الشرعية والطبية والعلمية والثقافية والرياضية والتقنية، بما يسهم في تعزيز عجلة التنمية، ويعود بالنفع عليهم في عدة مجالات مختلفة.

المصدر: مواقع

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE