نسور قرطاج لا يخرجون عن نص الخيبة
مباراة تونس وساحل العاج

هوى الشام| واصلت المنتخبات العربية المشاركة في كأس إفريقيا الرابعة والثلاثين النتائج المخيبة وآخرها منتخب نسور قرطاج التونسي الذي تلقى هزيمة مزعجة في مستهل مشواره على أرض ساحل العاج ضمن المجموعة الخامسة أمام منتخب ناميبيا بهدف جاء في الدقيقة 88 برأسية ديون هوتو المحترف في أورلاندو بياتريس الجنوب إفريقي.

وأظهر الفريق الشقيق أفضلية طوال المباراة إلا أن الفرص كانت متساوية تقريباً مع تألق خاص من الحارسين اللذين ذادا عن شباكهما ببسالة إضافة إلى براعة المدافعين.

وتراجع التوانسة في الدقائق الأخيرة بشكل غريب أمام ضغط المحاربين الشجعان الذي سجلوا هدفاً كان كافياً لتسجيل انتصارهم الأولى في النهائيات بعد 9 مباريات تعادلوا باثنتين منها مقابل 7 هزائم.

وهو الفوز الأول لناميبيا على تونس بعد ثلاث هزائم منها اثنتان رسميتان، وحتى الآن أخفقت أربعة منتخبات عربية بالفوز خلال المباريات الأولى فخسر الموريتاني أمام بوركينافاسو بهدف وتعادل المصري مع موزمبيق وكذلك الجزائري مع أنغولا بنتيجة واحدة 1/1، ويخوض ممثل العرب الخامس المنتخب المغربي أولى مبارياته غداً أمام نظيره التنزاني ضمن المجموعة السادسة بداية من الساعة الثامنة مساءً.

المصدر: الوطن