ميشيلا

هوى الشام| أقامت كاتدرائية مارجرجس للسريان الأرثوذكس في الحسكة أمسية سريانية عربية للمرنمة ميشيلا بهنان احتفاء بعيدي الميلاد ورأس السنة، وذلك في صالة الكاتدرائية وسط المدينة.

وقدمت ميشيلا بهنان ترانيم ميلادية باللغتين العربية والسريانية تحمل قيم المحبة والسلام.

وقال كاهن كنيسة السيدة العذراء في حي الناصرة الأب الياس قس الياس في تصريح لمراسل سانا: إن الترانيم التي قدمتها ميشلا بهنان بصوت مليء بالمحبة والأمان حملت رسائل بلغة وليد المغارة يسوع المسيح ليصنع السلام في قلوب البشر ولتعيش الأرض بسلام، مضيفاً: “في هذه الأيام المباركة نتمنى العام القادم أن يكون عاماً للسلام والاستقرار لسورية”.

بدورها أوضحت المرنمة ميشيلا بهنان أن ما قدم في هذه الأمسية الروحية عبارة عن ترانيم وأغان بلغة وليد المغارة، لنشر قيم المحبة والتسامح بين البشر وتعزيز روابط الأخوة، ولا سيما في الظروف الحالية التي تمر بها بلادنا والعالم ، وأضافت: “أتمنى أن يعم السلام العالم أجمع وخاصة في بلادي وفلسطين المحتلة وقطاع غزة التي تعاني سفك دماء أبنائها يومياً”.

وأعرب الحضور عن تمنياته بأن يكون العام الجديد عاما للنصر والإعمار وتحرير شمال سورية من الاحتلال وتطهيرها من الإرهاب، وأن يعم الأمن والاستقرار العالم، وخاصة في فلسطين ووقف نزيف دم الأطفال والنساء والشيوخ هناك ووقف عدوان الكيان الغاصب.

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE