إقرار نظام التحفيز الوظيفي لعدد من الجهات التابعة لوزارتي الشؤون الاجتماعية والعمل والإدارة المحلية
نظام التحفيز الوظيفي

هوى الشام| أقرت اللجنة المركزية للحوافز والعلاوات التشجيعية والمكافآت نظام التحفيز الوظيفي للعاملين في عدد من الجهات التابعة لوزارتي الشؤون الاجتماعية والعمل، والإدارة المحلية والبيئة.

وخلال اجتماعها اليوم في مبنى وزارة التنمية الإدارية، أقرت اللجنة نظام التحفيز الوظيفي للعاملين في مديريات الشؤون التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظات (مديرية الشؤون الاجتماعية في ريف دمشق نموذجا)، والشركة العامة للنقل الداخلي بحلب وحمص ودمشق.

وفي تصريح للصحفيين، أكدت مديرة الشؤون الاجتماعية والعمل بريف دمشق فاطمة رشيد أن نحو /126/ عاملاً في المديرية سيستفيدون بين حوافز إنتاجية وحوافز مادية وعلاوات تشجيعية.

بدوره أوضح مدير عام الشركة العامة للنقل الداخلي بحلب المهندس ماهر شحادة العودة أن عدد المستفيدين من الحوافز المادية /197/ عاملا ومن العلاوات التشجيعية /129/.

مدير عام النقل الداخلي بدمشق المهندس محمد أبو رشيد أشار إلى أن عدد المستفيدين من نظام التحفيز الوظيفي /699/ عاملاً، فيما لفت مدير العلاقات العامة في شركة النقل الداخلي بحمص المهندس محمد عطية إلى أن عدد المستفيدين /205/ عمال من سائقين وفنيين وإداريين.

وتم أمس الأول إقرار نظام التحفيز الوظيفي للعاملين في عدد من الجهات التابعة لوزارة المالية.

المصدر: سانا