بازار أهلا رمضان

خاص هوى الشام من مها القحف| تحت إشراف وتنظيم فريق فخر زايد التطوعي اختتمت فعاليات بازار “أهلا رمضان” الخيري في إمارة الشارقة بمشاركة عدد من الأسر السورية المنتجة ومن جنسيات عربية أخرى.

ونظم فريق فخر زايد التطوعي وشركة NO1 EVENTS وهيئه الشارقه للاستثمار و التطوير شروق و مؤسسه زايد للأعمال الإنسانية إفطار جماعي و بازار خيري لأصحاب المشاريع الصغيرة من الأسر المنتجة و أصحاب الهمم و الأمهات المعيلات .

افطار جماعي في بازار أهلا رمضان
تضمنت فعاليات “أهلًا رمضان” مبادرة إفطار زايد بتوزيع أكثر من 400 وجبة غذائية في القصباء بالشارقة مقدمة من مؤسسة زايد، وأشرف على توزيعها فريق فخر زايد التطوعي، إضافة إلى تقديم أكشاك وطاولات بيع مجانية لأصحاب الهمم والمطلقات والأرامل والأسر المتعففة وأصحاب الدخل المحدود من جميع الجنسيات.

وجبات الافطار مقدمة من مؤسسة زايدافطار بازار اهلا رمضان في الشارقة

 

 

 

 

 

وقال رائد شميسي مؤسس فريق فخر زايد التطوعي لـ هوى الشام : إن ” هدف المبادرة نشر المحبة وتعزيز التكافل الاجتماعي وتخفيف الأعباء الاقتصادية، وقد تم التجهيز لها بفترة قياسية وجيزة، وبجهود مكثفة لكل أفراد الفريق من أعضاء ومتطوعين”، مشيداً بدور المتطوعين على أرض الميدان، واصافاً إياهم “بخلية النحل الحقيقية”.

افطار جماعي وتوزيع وجبات
وأكد الكاتب الصحفي نبيل حربي الكثيري، عضو اتحاد كتاب وأدباء الامارات، مدير الثقافة والفنون في الفريق أن فعالية أهلا رمضان عبرت عن المحبة والتواصل الثقافي بين جميع الجنسيات على أرض الإمارات ارض الخير وبين أن الفريق التطوعي يمتلك مجموعة متجانسة من جميع التخصصات ومن جميع الجنسيات استطاعت إبهار الزوار بتنظيمهم الرائع وبتناغمهم في أداء أدوارهم المكلفين بها وواجباتهم المجتمعية والإنسانية.
فعاليات بازار أهلا رمضان
وقالت السيدة النابلسي إحدى الاسر السورية والتي شاركت في مجال المشغولات اليدوية والعطور المركبة “الإمارات العربية دولة خير وعطاء وتحرص دائماً على تشجيع أعمال الخير”، مشيرة إلى “أهمية هذه المبادرات الخيرية المجانية في مساعدتنا للترويج لأعمالنا في السوق وأمام الزوار”.

بمشاركة سورية فعاليات بازار أهلا رمضان في الشارقة
واشارت المشاركة نورا في صناعة الشموع والحرف اليدوية الى انها حققت نسبة جيدة من المبيعات على مدار الشهر الفضيل وأنها تتطلع الى توسيع مجال عملها واضافة منتجات جديدة.

وأعرب عدد من زوار البازار عن أهمية مثل هذه البازارات والتي توفر الكثير من المستلزمات والمعروضات،إضافة إلى حملها الكثير من المحبة والرمزية.

بازار أهلا رمضان في الشارقة
وتضمنت فعاليات البازار الخيري عروضاً ترفيهية مجانية شملت فقرات لساحر ومهرج وعروض سيرك ، ومسابقات وتوزيع جوائز، إضافة إلى تقديم حسومات من جميع الأكشاك والطاولات المشاركة.

وقدم بازار أهلا رمضان الخيري والذي استضافته مجانا هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير شروق 30 طاولة بيع مجانية للأسر المتعففة، بهدف دعمهم بالشكل الصحيح وحثهم على الاستمرار بالعمل والإنتاجية، وهذا النهج الرائد المستدام هو ما تتبناه دولة الإمارات العربية المتحدة.

(( تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE