صنع في سورية الجلاء

هوى الشام|    افتتحت في صالة الجلاء الرياضية بدمشق مساء اليوم الدورة 119 من مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها وذلك بمشاركة أكثر من 130 شركة صناعية محلية.

بشار زغلولة معاون وزير الصناعة أشار في تصريح للصحفيين إلى أن المهرجان دليل على تعافي الصناعة السورية إضافة إلى أنه ظاهرة اقتصادية إيجابية بين المواطن والمنتج وشكل من اشكال التدخل الإيجابي الذي يلبي كل متطلبات العائلة وكسر الحلقات الوسيطة بين المواطن والمنتج مبينا أن العدد الكبير للشركات الوطنية المشاركة يشير إلى أن الصناعة السورية في حالة استمرار وأن القطاع الصناعي يعزز دوره كشريك استراتيجي في التنمية الصناعية.

بدوره عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها ورئيس اللجنة المنظمة للمهرجان طلال قلعه جي أوضح أن المهرجان بنسخه السابقة والحالية يسعى للتخفيف من الأعباء على المواطنين وذلك عبر الحسومات التي يقدمها مبينا أن غرفة صناعة دمشق وريفها تعمل دائما على إقامة مثل هذه المهرجانات في كل المحافظات كنوع من أنواع التدخل إيجابي في الأسواق السورية.

وخصص المهرجان مكانا خارج الصالة المغلقة ضمن مدينة الجلاء الرياضية تحت مسمى “شارع الأكل” تباع فيه وجبات غذائية وأطباق محلية وحملات للتذوق تقدمها الشركات المشاركة إضافة لفعاليات مرافقة كأنشطة متنوعة ومسابقات للزوار.

يذكر أن المهرجان يقدم كل ما تحتاجه العائلة من مستلزمات ويفتتح أوقاته من الساعة 4 حتى الساعة 12 ليلا ويستمر لغاية الثامن من تموز.

المصدر: سانا

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE