الأبراج اليوم
.هوى الشام | توقعات الأبراج اليوم 22-4-2024 وحركة الكواكب وصفات مواليد اليوم على هوى الشام مع خبيرة الطاقة وعلم الفلك يسرا يوسف

حركة الكواكب ليوم 22 نيسان 2024

القمر في الميزان
الشمس في الثور
فينوس في الحمل وعطارد متراجع
بلوتو يتقدم في الدلو
المريخ وزحل ونبتون في الثور
المشتري واورانوس يتقدمان في الحوت

 

توقعات برج الحمل اليوم

فترة متعبة قليلاً وتشعر بعدم الانجاز وتؤجل أعمالك وتكون بمزاج متعب والأمر عابر ومن الغد تحظى بإنفراجات كبيرة وهمة عالية وتنهي أعمالك المتراكمة وتوسع دائرة أعمالك وتهتم بصداقات كثيرة فقط انتبه ولاتثير خلافات من الماضي ..عاطفياً يشاركك الحبيب يومك ويدعمك ويخفف الضغوطات عنك.

.

توقعات برج الثور اليوم

محور اهتمامك اليوم السفر والتنقلات الآمنة والاتصالات المباشرة وتعمل على كسب شراكة مالية لمصلحتك مما يحسن من وضعك المادي كما تهتم بمناسبات عائلية والشمس تعدك بالافضل في الأيام القادمة .. عاطفياً تعمل على تسوية الخلافات مع الشريك وتحظى بأهتمامه واجوائك اليوم رومنسية بامتياز.

.

توقعات برج الجوزاء اليوم

يعدك القمر في الميزان بحظوظ كبيرة على جميع الأصعدة وتنفتح أمامك الأبواب لأي عمل تقوم به ويبارك لك القدر بمبلغ من المال تسعد به كما تهتم بإناقتك وجمالك وتنال إعجاب الآخرين ..عاطفياً تقرر الارتباط الرسمي بالحبيب وتعلن عن خطوبة والرومانسية عنوانك اليوم.

.

توقعات برج السرطان اليوم

ترتاح من الضغوطات وتعود لنشاطك من جديد لكن مربع صعب مع القمر في الميزان ومع فينوس في الحمل انتبه لعلاقاتك مع شركاء العمل كما يجب أن تنتبه عند توقيع اي عقد جديد وأقرأ مابين السطور واهتم بالتفاصيل..عاطفياً تبدأ بصفحة جديدة مع الشريك والرضا عنوان المرحلة المقبلة.

توقعات برج الأسد اليوم

يوم مميز على جميع الأصعدة وتستفيد من مثلث جديد مع القمر من جهة ومع فينوس في الحمل وفرصة مالية تستغلها لمصلحتك او تنال مركز مرموق والأيام المقبلة تعدك بمقابلة إحدى النافذين اهتم بصحتك ولا داعي للانفعالات العابرة ..عاطفياً تحتد النقاشات بينك وبين الشريك ولكنك تسيطر على الاوضاع وتكسبه لمصلحتك.

توقعات برج العذراء اليوم

محور اهتمامك اليوم الشراكات المالية والبحث عن مصدر لتمويل مشروع خاص بك والبعض يكلف بمهمة على سفر ينجح بها ونصيحة الفلك اليوم داري على قضاء حوائجك بالكتمان ولاتفتعل المشاكل مع الآخرين..عاطفياً تحيك خطة تقرب الشريك منك والبعض يعلن عن خطوبة.

توقعات برج الميزان اليوم

الكثير من الحظوظ لجانبك والقمر يسهل أمامك تحقيق الأماني والتعامل اللين مع جهات كبيرة وغريبة وتستفيد من فترة واعدة على جميع الاصعدة والبعض ينهي قضية قضائية لمصلحته ويسترجع حق ..عاطفياً العمل ينسيك حياتك العاطفية فانتبه إلى الشريك ووازن بين عملك وحياتك العاطفية.

توقعات برج العقرب اليوم

انفراجات كبيرة وتغييرات جذرية في حياتك على جميع الاصعدة نحو الأفضل تقبل بتسويات وتنهي خلافات وتستعيد عافيتك وخاصة بعد قدوم القمر إليك فهذه ستكون فترة مميزة وتنهي تعبك السابق وترقية تستحقها بجدارة.. عاطفياً فترة واعدة من الراحة النفسية والرومنسية تقضيها مع الشريك.

توقعات برج القوس اليوم

تستفيد من مثلث مميز مع القمر وتنشغل باسترجاع حق مالي أو معنوي او إرث وتعيش الراحة على جميع الاصعدة وخاصة أن القمر في الميزان يعدك بالكثير من تحقيق الاهداف فقط حدد خطواتك وانطلق واحذر المنافقين ..عاطفياً عليك الاعتراف بقدرة الشريك على تغيير عادات سيئة بك تمنيت لو غيرتها انت سابقاً.

توقعات برج الجدي اليوم

تنشغل بالانتهاء من تراكم أعمالك وتهتم بعلاقات مهنية جديدة على حياتك وأخبار عن ترقية أو زيادة بالدخل والبعض يسافر لكسب المعرفة او لتكملة علم وشهر واعد بالنجاح والتفوق وأخبار عن الانتقال الى منزل جديد تكون عاتبته خير عليك ..عاطفياً لقاء يجمعك مع الحبيب وتعيش الرومنسية وتسعد بكلماته المعسولة.

توقعات برج الدلو اليوم

من أكثر الأبراج حظوظا وما زال القمر يوفر لك المستحيل ويفتح أمامك النجاح والتفوق باي عمل تقوم به حاول أن تستفيد من هذه الفترة على كل الأصعدة وخاصة المالية .. عاطفياً تكسب الأضواء والمعجبين وتسعد بكلماتهم المعسولة والبعض لديه ارتباط.

توقعات برج الحوت اليوم

تنشغل بالسفر و الاتصالات والقمر في الميزان يسهل أمامك اتصالات صعبة و تتعامل مع غرباء بقصد شراكة مالية وتكسب انطلاقة مميزة في يوم رائع الذي يحقق لك حلماً كبيراً.. عاطفياً كن متفائل فالشريك قادر على تبديل اجوائك السلبية إلى إيجابية.

الصفات الشخصية لمواليد اليوم الاثنين 22 نيسان 2024

صاحب شخصية مستقلة
يحب المغامرات والخروج إلى الطبيعة صديق حميم مواجه شرس
لديه نوبات الغضب المعروفة أن لم يحصل على الأشياء التي يريدها
SHARE