هوى الشام
أكد حاتم الغايب رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم أن الأربعاء المقبل سيشهد أول اجتماع للمجلس الجديد حيث سيتم توزيع المهام وتشكيل اللجان وحل بعض المسائل العالقة.

وقال الغايب في تصريحات تلفزيونية: “أتمنى أن يتمتع اتحادي بالانسجام والقوة وأحتاج مساعدة الجميع من لاعبين وأصحاب الخبرات والإعلاميين والجماهير وبكل تأكيد لن ننهض بكرتنا بين ليلة وضحاها وهناك صعاب كثيرة لدي رؤية لتجاوزها ولكن نحتاج للصبر والروّية”.

وتابع: “سيكون هناك اعتماد على الخبرات ومكاتب جديدة في الاتحاد والتعاون مع أسماء معروفة كالعميد فاروق بوظو وفاروق سرية وتوفيق سرحان وغيرهم وسيتولى عبد القادر كردغلي رئاسة لجنة المنتخبات الوطنية كونه لاعبا قديرا ويمتلك خبرة كبيرة”.

وأشار الغايب إلى ضرورة الاستفادة من تجارب الآخرين على المستوى الفني والإداري في جميع مجالات كرة القدم معتبرا أن رفع الحظر عن الملاعب لا يتم بالكلام وهناك شروط يجب استيفائها لتحقيق ذلك.

وعن مصير مدرب المنتخب فجر ابراهيم أوضح الغايب أنه لايجب على أحد أن يربط مصير فجر مع المنتخب بموقفه في الانتخابات لافتا إلى أن الخيارات المحلية محدودة ومستواها متقارب وسنفكر بمدرب عربي على مستوى عال إن سمحت الظروف.