الفتوة يقترب من لقب الدوري السوري
فريق الفتوة

هوى الشام| انتهت اليوم ثلاث مباريات من مباريات الأسبوع السابع من إياب الدوري الكروي الممتاز، على أن تقام المباراة الرابعة في العاشرة مساء على الباسل في اللاذقية بين حطين وتشرين، وتختتم المباريات يوم غد بلقاءين يخصان الهبوط، اللقاء الأول سيكون مسرحه ملعب الجلاء بين الوحدة والوثبة، والثاني سيقام على ملعب الحمدانية في حلب بين أهلي حلب والساحل.

ورفع الفتوة رصيده إلى 45 نقطة بعد فوزه المنطقي على فريق الحرية بثلاثة أهداف لهدف، الحرية أنهى الشوط الأول متقدماً بهدف علي خليل، وفي بداية الشوط الثاني سجل عبد الرحمن الحسين التعادل للفتوة ثم أضاف هدف عمران الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 64، وختم الأهداف عبد الرحمن الحسين بالهدف الثالث في الدقيقة 90. وبذلك اقترب الحرية من توديع دوري الأضواء بشكل رسمي.

جبلة أحسن وفادة ضيفه الجيش فهزمه بهدفين دون مقابل، سجل أولاً مصطفى الشيخ يوسف في الشوط الأول، وأضاف محمود مهنا الثاني في الشوط الثاني، وارتقى جبلة مؤقتاً إلى وصافة الدوري برصيد 31 نقطة وهو الرصيد ذاته لفريق تشرين.

الكرامة ارتقى درجة على سلم الترتيب بعد أن حقق الفوز الكبير على ضيفه الطليعة بأربعة أهداف نظيفة، الكرامة أنهى الشوط الأول بهدفي مهند فاضل والنيجيري جوزيف أوبيدياسو، وأضاف في الشوط الثاني هدفين عبر محمود الأسود وهيثم اللوز.

المصدر: الوطن