هوى الشام| أعلنت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك استمرار عمل المجمعات والصالات ومنافذ البيع التابعة للمؤسسة السورية للتجارة والمخابز التابعة للمؤسسة السورية للمخابز في جميع المحافظات، خلال عطلة عيدي الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية.

وأوضحت الوزارة في بيان تلقت سانا نسخة منه أن استمرار عمل المجمعات والصالات ومنافذ السورية للتجارة يأتي في إطار السعي إلى توفير احتياجات المواطنين الأساسية مع توافر تشكيلة واسعة فيها من السلع الغذائية والاستهلاكية ومستلزمات الأسرة والخضار والفواكه، إضافة إلى بيع المواد المدعومة ومواد التدخل الإيجابي عبر البطاقة الإلكترونية.

وبينت الوزارة أن جميع المخابز التابعة للسورية للمخابز في جميع المحافظات مستمرة بعملها بشكل طبيعي وبكامل طاقتها الإنتاجية خلال أيام العطلة، بهدف توفير مادة الخبز للمواطنين بشكل يومي باستثناء عطلتها الأسبوعية يوم الجمعة.

وأصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس في الـ 13 الجاري بلاغاً بتعطيل الجهات العامة اعتباراً من يوم الأحد الموافق لـ 25-12-2022، ولغاية يوم الأحد الموافق لـ 1-1-2023 ضمناً، وذلك بمناسبة عيدي الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية.

المصدر: سانا

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))