هوى الشام| أنهى منتخب الشباب معسكره بدمشق وأعطي اللاعبون إجازة قصيرة على أن يلتحقوا مرة أخرى بمعسكر جديد من 14 وحتى 18 من الشهر الحالي.

وعن المرحلة الماضية من الإعداد قال أنس مخلوف مدرب المنتخب لـ (الوطن أون لاين): المعسكر كان جيداً واللاعبون قدموا ما عندهم وجرت عملية انتقاء اللاعبين على مراحل من خلال ترشيح مدربي الأندية للاعبيهم.
وأضاف: تمرن معنا في المعسكر الأخير 35 لاعباً وثلاثة محترفين هم: ملهم من أكاديمية بالإمارات وأحمد ياسين من السويد وتيسير السعدي من الإمارات، المستوى الذي ظهر عليه اللاعبون الثلاثة كان عادياً، ونحن نرحب بأي لاعب محلي أو من الموجودين في الخارج شرط أن يكون أفضل من المجموعة التي تتدرب معنا وأن يشكل إضافة جيدة للمنتخب، وعلى هذا الأساس فباب المنتخب مفتوح لأي لاعب.
وعن رأيه بالمنتخب قال: المنتخب جيد ويضم لاعبين يعتبروا الأفضل محلياً ويحتاج المنتخب إلى المباريات القوية مع منتخبات عربية وصديقة من أجل الخبرة والصقل وإزالة رهبة المباريات الخارجية.
وعن برنامج المنتخب قال المخلوف: سنشارك بدورة الوفاء التي ينظمها نادي تشرين، وهناك مراسلات لإقامة معسكرات في لبنان والأردن والإمارات يتخللها مباريات ودية، والمشاركة الرسمية الأولى ستكون في بطولة غرب آسيا التي تستضيفها العراق اعتباراً من 23 تشرين الثاني المقبل.
المصدر: الوطن

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE