هوى الشام

حقق جوفنتوس فوزاً متأخراً وصعباً على مضيفه كييفو بثلاثة اهداف مقابل هدفين ضمن المرحلة الأولى من الدوري الإيطالي لكرة القدم في مباراة شارك فيها رونالدو ولم يسجل.

على ملعب ماركو أنطونيو بينتيغودي قدم البرتغالي أداء طيباً، وأهدر فرصاً عدة للتسجيل مع تألق حارس مرمى كييفو ستيفانو سورنتينو، 39 عاماً، في صد كراته، وسجل هدف الفوز لجوفنتوس الاحتياطي فيديريكو بيرنارديسكي في الوقت بدل الضائع في الدقيقة (90+3) في مرمى الحارس البديل لكييفو أندريا سكولين الذي شارك في الدقيقة الأخيرة بدلاً من الحارس ستيفانو سورنتينو الذي خرج على حمالة، وسجل لجوفنتوس لاعب الوسط الالماني سامي خضيرة في الدقيقة (3) وأدرك مدافع كييفو ماتيا باني التعادل لجوفنتوس بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة (77) فيما سجل هدفي كييفو البولندي ماريوس ستيبينسكي في الدقيقة (38) وايمانويل جاكيريني من ركلة جزاء في الدقيقة (56).

وكانت المباراة استهلت بالوقوف دقيقة صمت بطلب من رابطة الدوري الايطالي، حدادا على ضحايا كارثة انهيار جزء من جسر موراندي في جنوى، ما أدى الى سقوط ما لا يقل عن 38 قتيلاً.

كذلك حقق نابولي بقيادة مدربه الجديد كارلو أنشيلوتي بداية ممتازة على ملعب أولمبيكو في العاصمة روما، وعاد وصيف الموسم الماضي بالنقاط الثلاث من معقل مضيفه لاتسيو، بفوزه عليه بهدفين لهدف ليحقق الفريق الجنوبي فوزاً أول تحت قيادة أنشيلوتي.

وسجل لنابولي البولندي أركاديوش ميليك في الدقيقة (45) ولورنتسو اينسينيي في الدقيقة (59) وللاتسيو تشيرو ايموبيلي في الدقيقة (25).

SHARE