مهرجان التسوق الشهري

هوى الشام|    بمشاركة أكثر من 130 شركة صناعية محلية انطلقت الدورة 119 من مهرجان التسوق الشهري /صنع في سورية/ الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها على ارض صالة الجلاء الرياضية ويستمر لغاية الثامن من الشهر الجاري.

ويتضمن المهرجان “شارع المأكولات ” خارج الصالة المغلقة ضمن مدينة الجلاء الرياضية يباع فيه وجبات غذائية وأطباق محلية اضافة الى حملات التذوق تقدمها الشركات المشاركة ومسابقات متنوعة للزوار.

وخلال الافتتاح اوضح معاون وزير الصناعة بشار زغلولة في تصريح للصحفيين ان اقامة المهرجان بشكل دوري دون توقف هو دليل واضح على تعافي الصناعة السورية وتلبية احتياجات العائلة السورية دون وسيط معتبره ظاهرة اقتصادية إيجابية للقطاع الصناعي الذي يعزز دوره كشريك استراتيجي في التنمية الصناعية.

وفي تصريح مماثل بين عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها ورئيس اللجنة المنظمة للمهرجان طلال قلعه جي أن المهرجان كان ومازال يسعى للتخفيف الأعباء المادية على المواطنين وذلك عبر الحسومات التي يقدمها مؤكدا ان الغرفة تسعى دائما لإقامة مثل هذه المهرجانات في كل المحافظات كنوع من أنواع التدخل إيجابي في الأسواق السورية.

ومن شركة فيرتيكا اوضحت ثريا صالح ان المشاركة بالمعرض تاتي بهدف تعريف المستهلك على كافة منتجاتنا اضافة الى تقديم حسومات كبيرة تصل الى 25 بالمئة لافتة الى انها تشكل فرصة للتقرب من المستهلك ومعرفة متطلباته.

مدير المهرجانات بشركة مدار للمنظفات امر قولي اكد ان الشركة تسعى بشكل دائما لتكون قريبة من المستهلك وتقديم عروض وهدايا حيث تصل نسبة الحسم الى 20 بالمئة فيما بين مسؤول التسويق في شركة الاحلام حمزة كوكش ان الشركة تقدم منتجات خالية من المواد الحافظة ونسبة التخفيضات للمستهلك تصل الى 25 بالمئة.

وبمشاركة مميزة طرحت وفاء تكريتي بمنتجاتها من الاعمال اليدوية وبعض المنتجات المعاد تدويرها ليكون مصدرا للرزق مؤكدة ان تواجدها بات امر دوري كون عدد كبير من الاشخاص ينتظرون المعرض لشراء منتجاتها.

مشرف التسويق والترويج في شركة شييسو ذو الفقار سليمان بين انهم يشاركون بالمهرجان بشكل دائم لتقديم العروض التي تصل الى 30 بالمئة وجوائز وهدايا مجانية عن سعر السوق مبينا ان المهرجان يشكل فرصة للتواصل مع المستهلك بشكل مباشر وكسر حلقة الوصل.

الشركة المتحدة للصابون والمنظفات نحلة وعافية سليمان الحموي اوضح ان مشاركتهم مستمرة منذ عام 2015 بهدف دعم الصناعات المحلية ودعم المستهلك بظل الارتفاع الكبير للاسعار لتقديم السلعة بسعر الجملة مبينا ضرورة مشاركة الشركات الصناعية لمعرفة متطلبات السوق والتطوير المستمر بما ينعكس بشكل ايجابي على الجميع

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE