هوى الشام| انطلقت اليوم فعاليات مهرجان الخيرات بدورته السابعة الذي تقيمه وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك ومحافظة ريف دمشق بالتعاون مع مجموعة رجال وسيدات الأعمال في صالة السورية للتجارة بمدينة النبك

ويشارك بالمهرجان خمسين شركة وفق ما اوضحه رئيس مجموعة رجال وسيدات الأعمال المنظمة لمهرجان الخيرات الدكتور محمد الجبالي في تصريح للصحفيين مبينا ان الأسعار التي تطرح في المهرجان مخفضة بشكل حقيقي لكسر حلقات الموساطة ليستفيد المواطن من التخفيضات التي تكون من المنتج إلى المستهلك.

وتتراوح نسبة التخفيضات وفق الدكتور الجبالي بين ٢٠ إلى ٤٠ بالمئة وتشمل المواد الغذائية والالبسة والمنتجات البلاستيكية وكل ما تحتاجه الاسرة موضحا أن المحطات القادمة للمهرجان سيكون في مدينة جبلة .

ومن شركة النزهة للالبسة اوضح برهان خطاب أن مشاركتهم تعتبر نوع من التدخل الإيجابي بالاسواق من المنتج إلى المستهلك لتقديم أسعار مخفضة لأهالي مدينة النبك بالتزامن مع قرب عيد الأضحى المبارك .

البسة متنوعة باسعار منافسة تعرضها رهام شنات التي اكدت ان تخفيضاتها على الالبسة تصل الى 35 بالمئة ليجد المواطن فرق بالاسعار بين السوق والمهرجان.

وعن مشاركة شركة شاين كلينن للمنظفات ببن جعفر مراد ان التخفيضات التي تقدمها تصل إلى ٤٠ بالمئة لافتا إلى أن المهرجان يشكل فرصة كبيرة لتعريف أهالي مدينة النبك على المنتجات وفتح اسواق جديدة .

ومن دمشق قدمت فاتنة عثمان مديرة شركة ليمارة لتشارك بالمهرجان الذي اعتادوا مواكبته بجميع دوراته بهدف كسب زبائن لمنتجاتها التي تتنوع بين الاكسسوارات والجزادين والجلديات والحجابات وغيرها من المنتجات التي تهم المرأة مشيرة إلى أنها التخفياضات تصل إلى ٤٠ بالمئة بهدف الوصول الى اكبر عدد من الزبائن.

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))