هوى الشام| كرمت الأمانة العامة لمحافظة حماة بالتعاون مع مديرية شؤون الشهداء والجرحى والمفقودين امس السبت عدداً من أسر شهداء الجيش العربي السوري خلال حفل تكريم أقيم في منتجع جوهرة مصياف السياحي.

محافظ حماة المهندس محمد طارق كريشاتي أوضح في كلمة خلال التكريم أن المحافظة بمختلف جهاتها ومؤسساتها الإدارية والخدمية تحرص على تقديم كل ما يلزم لأسر الشهداء وتلبية مطالبهم معتبراً أن تكريم أسر الشهداء أقل واجب تجاه من قدم الغالي والنفيس في سبيل عزة ورفعة الوطن.

بدوره قال اللواء بسام بري مدير مديرية شؤون الشهداء والجرحى والمفقودين: إن هذا التكريم إعلاء لقيم الوفاء لتضحيات أولئك الذين قدموا أرواحهم ودماءهم دفاعاً عن سورية ووحدة أرضها وشعبها مضيفاً: إن التواصل مع أسر الشهداء شرف كبير والشهداء سيبقون راسخين في الضمير وتكريمهم اليوم أقل واجب تجاه أسرهم وعربون وفاء لتضحياتهم في سبيل الوطن.

حسن إبراهيم الشمالي والد الشهيد إبراهيم الشمالي عبر في كلمة باسم ذوي الشهداء عن فخرهم واعتزازهم باستشهاد أبنائهم مؤكداً أن ذكرى الشهداء العطرة ستبقى منارة للأجيال القادمة في التضحية والفداء.

وتضمن حفل التكريم الذي أقيم على هامشه معرض فني لأبناء الشهداء فقرات فنية وموسيقية ومسرحية أداها أطفال المسرح المدرسي وذوو الإعاقة بالإضافة إلى توزيع سلل غذائية ومعونة مالية على أسر الشهداء.

حضر التكريم أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس أشرف باشوري وعدد من أعضاء مجلس الشعب وضباط من الجيش وفعاليات دينية وأهلية.

المصدر: سانا

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))