هوى الشام| شركات تخصصية بعالم التكنولوجيا الاتصالات والطاقة والاجهزة الكهربائية والدفع الالكتروني تشارك على مدى ثلاثة ايام بمعرض تكنوتكس الذي افتتح على ارض مدينة المعارض بحضور وزير الاتصالات والتقانة المهندس اياد الخطيب .

المعرض الذي تنظمه شركة انمار للمعارض والمؤتمرات يشارك به 30 شركة متخصصة تعرض كل ماهو جديد في عالم الإلكترونيات الخدمية والترفيهية والصناعية وأنظمة الحماية وأمن المعلومات .
وزير الاتصالات والتقانة المهندس إياد الخطيب بين في تصريح للصحفيين أن المعرض فرصة للاطلاع على منتجات الشركات العاملة في القطاع التكنولوجي والطاقات البديلة وعلى آخر ما توصل إليه العلم في هذا المجال لافتاً إلى السير بخطوات مدروسة نحو التحول الرقمي للخدمات الإلكترونية.
واوضح مدير شركة إنمار الجهة المنظمة للمعرض إياد داود أن إقامة المعرض رسالة بأن سورية مستمرة بتطورها التكنولوجي ولن يؤثر عليها أي شيء وستعود أفضل مما كانت عليه عازياً غياب المشاركات العربية رغم التواصل معهم إلى ظروف وباء كورونا والحصار الاقتصادي الظالم المفروض على سورية.
واكد عدد من المشاركين بالمعرض اهميته لجهة دعم هذا القطاع والتعريف بأحدث تقنيات العالمية في مجال الاتصالات حيث لفتت مديرة القسم الإعلامي بشركة سيريتل الشريك الاستراتيجي في المعرض هيا الصفدي الى أن مشاركة سيريتل تهدف إلى تعريف زبائنها بكل جديد يتعلق بالتكنولوجيا والاتصالات وبخدمات الدفع الالكتروني “سيرياتيل كاش” التي تمكن الزبائن من دفع وتحويل الأموال الكترونياً بطريقة آمنة وسريعة وسهلة وتشمل فواتير ورسوم الجهات العامة والتي تعد خطوة مهمة في عملية التحول الرقمي والحكومة الإلكترونية.
وبين عمر كريم مدير المبيعات بشركة كريم للاكترونيات ان المشاركة بالمعرض فرصة للتعريف بالمنتجات الالكترونية الجديدة والعروض التي تقدمها الشركة وهي عروض متميزة منها كفالة البطاريات كفالة ذهبية لمدة ثلاث سنوات وبجودة عالية الى جانب الصيانة المجانية .

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))