هوى الشام| أعلنت إدارة نادي تشيلسي الإنكليزي عن إقالة مدربه الألماني توماس توخيل على ضوء النتائج المتراجعة هذا الموسم وآخرها الخسارة في أول مباريات دوري أبطال أوروبا أمام دينامو زغرب الكرواتي بهدف يتيم.

وكان الفريق اللندني الملقب بـ”البلوز” تلقى هزيمتين خلال 6 جولات بالدوري الممتاز وكانتا على أرض ليدز يونايتد صفر/3 وساوثهامبتون 1/2 إضافة إلى تعادله على ملعبه مع جاره توتنهام 2/2 وذلك مقابل 3 انتصارات كلها بفارق هدف على حساب إيفرتون وليستر سيتي وويستهام يونايتد جامعاً 10 نقاط احتل بها المركز السادس وبفارق 5 نقاط عن جاره الآخر الآرسنال.

وكان تشيلسي حل بالمركز الثالث في الموسم الماضي وتوقع الجميع أن يكون منافساً شرساً على كل الألقاب هذا الموسم إلا أن البداية كانت مخيبة إلى درجة اضطرت معها الإدارة للاستغناء عن المدرب.

توماس توخيل الذي أكمل عامه التاسع الأربعين قبل أيام قليلة جاء إلى لندن مطلع العام الماضي 2021 وحقق نتائج مذهلة في شهوره الأولى فتوج بطلاً لدوري الأبطال وبطلاً للسوبر الأوروبية ولمونديال الأندية قبل أن يتراجع في الموسم الماضي علماً انه خسر نهائي كأس إنكلترا ونهائي كأس المحترفين، ولم تفصح إدارة النادي البديل حتى الآن.

المصدر: الوطن

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE