توقعات برج الدلو 2024
خاص هوى الشام | توقعات برج الدلو 2024 إنه عام الاستقلال والاستقرار والتغييرات الكبرى يا عزيزي الدلو  يدخل بلوتو من بداية العام إلى برجك ويبقى به عشرون عاماً ليخلصك من العلاقات السامة ولكن بعد 2 ايار يبدأ بالتراجع إلى الجدي ومن ثم ب19 تشرين الثاني يعود إليك.

ستتحقق جميع احلامك اذا كنت تمتلك الشجاعة لمطاردتها

وجود كوكب بلوتو يلهمك كل الأفكار ويساعدك على العيش في حياة سعيدة وتدخل مرحلة التحولات والتغييرات الجذرية وتأخذ الجرأة والشجاعة على عاتقك ولن تقبل بالعودة للوراء.

يعتبر هذا العام عام الانتعاش والإبداع بالرغم من مواجهة بعض التحديات لكن هنالك فرصاً للتطور والنمو.
من 26 أيار المشتري يدخل لبرج الجوزاء الصديق لك ويكون داعم جداً ووجود كوكب المشتري بمنزلة الحب والحظ يساعدك بقوة في حياتك العاطفية والمهنية فترة مميزة لتدفق المال وتوقيع العقود وتعتبر هذه الفترة الأفضل للتغيرات هذا العام.
توقعات برج الدلو 2024 تشير إلى أن كوكب الزهرة يمنحك أوقاتا مميزة مع الأصدقاء وسوف تتلاشى الحدود في الحب والصداقة ومن الممكن أن يكون هنالك لقاء رومانسي مع أحد الأصدقاء ويعطيك الكثير من مساحة الحرية وستكون نظرتك إيجابية وعليك الاستماع لصوتك الداخلي وهذه الفترة مناسبة لتعديل مشاريعك وأهدافك.
من 19ايلول تعتبر هذه الفترة  للحماس وإثبات الوجود مع وجود كوكب المشتري الداعم لك وكوكب المريخ الذي يساعدك في هذه الفترة على إيصال حقك لك لأنك ترفض الظلم وتقوى على الظالمين.
تستحق المركز المرموق الذي ستصل إليه في الخريف بفضل مثابرتك على تحقيق النجاح يجب التنويه أن عبور كوكب بلوتو سينهي كل قديم ويبني كل جديد.

الدلو وموعد مع الحب في 2024

من الناحية العاطفية تعيش قصة حب من الطراز المميز وأخيراً تصل إلى الاستقرار على أسس متينة وتذكر عزيزي الدلو أن الحب مع الوفاء كالقمر عندما يكون بدرا والكسوف نهايته عندما يلقى غدراً.

صحة الدلو في عام 2024

من الناحية الصحية ستكون أقوى من أي عارض صحي هذا العام لأنك تعتمد الرياضة والرشاقة وانقاص الوزن هذا العام
باختصار برج الدلو 2024 سيكون معرضا للحسد فلا تتفاخر بأعمالك وإنجازاتك وعليك بالكتمان وخطط جيداً وتذكر دائماً أنك صاحب الابتسامة والإيجابية.

توقعات برج القوس 2024 .. عام التطلع للأمام وحماية الحقوق

توقعات برج العقرب 2024 .. عام الحقائق وكشف المستور

توقعات برج الميزان 2024 – عام الانتقال لمراحل أفضل

توقعات برج الأسد 2024 – عام التحركات والشعور بالرضا

توقعات برج السرطان 2024 – عام التحرر من الضغوطات

توقعات برج الجوزاء 2024 – عام الفرص الكبرى والتحديات

توقعات برج الثور 2024 – عام التغيير وجبر الخواطر

توقعات برج الحمل 2024 – حظوظ برج الحمل

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE