دمشق – هوى الشام
بدأت ساندرا ميهوب مشاركتها بالحديث عن جمال السوريات، واستطاعت بأنوثتها وجاذبيتها أن تبرهن حقيقة دراسة بريطانية حديثة بأن السوريات ثالث أجمل نساء العالم.

ساندرا ميهوب، ابنة سوريا، والتي لم يسبق لها العمل في مجال الإعلام فازت بالمرحلة الثانية من برنامج مذيع العرب، حيث تم اختيارها من بين 10 متسابقين للانتقال إلى العروض المباشرة.

تأهلها للبث المباشر حمّلها مسؤولية كبيرة لتبيّن للعالم قدرات السوريي هذا ما وصفته ساندرا ميهوب في حديثها لـ “هوى الشام” قائلة: “صادف خبر قبولي للاشتراك ببرنامج مذيع العرب في يوم عيد ميلادي فكان الخبر بمثابة الهدية، فشعور النجاح رائع خاصة عندما يتعلق الأمر بتحقيق الحلم”.

وأضافت ساندرا “تمكنت بفضل دعم وثقة الناس أن أتأهل للبث المباشر وهذا حملني مسؤولية كبيره لذلك بدأت بالتحضيرات والتدريبات لأن المنافسة قويه، وأتمنى أن أحقق حلمي ولقب مذيع العرب للموسم الثاني”.

وبالنسبة لهدفها من المشاركة بالبرنامج قالت “مذيع العرب البرنامج الأضخم والأول من نوعه الذي يهدف إلى صقل مواهب التقديم التلفزيوني، إضافة إلى أنه يمنح حامل اللقب عقد لمدة خمس سنوات بإحدى المحطات الراعية للبرنامج.

ساندرا ميهوب من مواليد جبله 14/4/1992، خريجة إدارة أعمال من جامعة تشرين، خريجة دبلوم إعلام من الأكاديمية السورية الدولية، حاصلة على العديد من شهادات التدريب في التقديم التلفزيوني.

SHARE