هوى الشام| تلقى برشلونة صفعة جديدة بتلقيه الهزيمة الأولى على مستوى الليغا هذا الموسم وذلك أمام أتلتيكو مدريد في قمة الجولة الثامنة بهدفين دون مقابل سجلهما توناس ليمار ولويس سواريز في الدقيقتين 23 و44 وقد تبادلا صناعتهما كذلك.

ولم تنفع الفريق الكاتالوني الأفضلية من حيث السيطرة والاستحواذ وعدد الفرص السانحة ذلك أن لاعبي دييغو سيميوني أنهوا المهمة من الشوط الأول فاستعادوا نغمة الفوز بعد تلقيهم هزيمتهم الأولى أمام ألافيس في الجولة السابعة على حين أخفق لاعبو كويمان بترجمة كم كبير من الفرص ليخرجوا بهزيمة أولى بالدوري جمدت رصيدهم عند 12 نقطة في المركز العاشر.

على حين رفع الأتلتي رصيده إلى 17 نقطة بالمركز الثاني مؤقتاً بفارق الأهداف عن جاره الريال الذي يخوض مباراة سهلة نظرياً اليوم على أرض اسبانيول في الساعة الخامسة والربع عصراً بتوقيت دمشق.

يذكر أن برشلونة عانى من تردي النتائج في الآونة الأخيرة خاصة على صعيد دوري الأبطال عقب هزيمته الثانية على التوالي أمام بنفيكا البرتغالي بالثلاثة وسبق له أن خسر بالنتيجة ذاتها أمام بايرن ميونيخ ما شكل ضغطاً رهيباً على الإدارة وعلى المدرب الهولندي كويمان الذي بات رأسه تحت مقصلة الإقالة.

المصدر: الوطن

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))