سلاف فواخرجي حاتم علي

هوى الشام|   مشهد الوداع الأخير للراحل حاتم علي سيبقى خالداً في الذاكرة لا محال كذكرى ميلاده الذي يصادف اليوم الأربعاء 2 حزيران فمنذ ساعات الصباح حرص عدد من محبيه على إحياء ذكراه التي لا تموت في قلوبهم.

ومنهم شريكته في مسلسل “عصي الدمع” النجمة سلاف فواخرجي التي كشفت عبر منشور لها على “فيسبوك” عن إحدى المحادثات التي دارت بينها وبين الراحل حيث جاء فيها: “كتبت لي ذات مرة … ياليت حياتنا كأفلامنا ومسلسلاتنا ، نستخدم فيها “المونتاج” نقتطع منها مالانحب ولانريد ولانرضى، ليس لطبيعة أو إنسان أن يفرضا علينا كيف نعيش ولا خيوط وهمية تحركنا من خلف ستارة.

وتابعت في من منشورها ماكتب لها حاتم:” لو كان هناك “مونتاج “كنا اخترنا مشاهدنا الجميلة فقط ، نقرر البداية ونجمّل النهاية ! ألهذا الحد هذه الأمنية مستحيلة ياسُلافْ ؟!”.

لكن بقي حديث الراحل مجرد رجاء، تمنت فواخرجي لو أنه يتحقق اليوم حيث تابعت تمنت أن تقوم بمونتاج لمشهد رحيله قائلة: “في ذكرى مولدك اليوم … والذي كان يعني لك الكثير … ياليتنا ” نمنتج ” رحيلك ياحاتم ورحيل أمي وكل أحبائي … ياليتنا اليوم نحتفل كما كنا ، يا ليتنا نقص هذه اللحظات الموجعة من شريط حياتنا، ويا ليتنا نجمّل كل النهايات ونختصر الأحزان ونودّع الوداعات…في ذكرى مولدك ، عشت فينا وبيننا أبداً أيها المبدع …”.

يشار إلى أن حاتم علي رحل عن عالمنا في 29 كانون الأول العام الماضي وبرحيله طويت صفحة إبداعية فنية لن تتكرر.

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))