قائد حركة “أنصار الله”
السيد عبد الملك الحوثي

هوى الشام| أكد قائد حركة “أنصار الله” اليمنية، السيد عبد الملك الحوثي ثبات الموقف اليمني في مساندة الشعب الفلسطيني والتصدي للعدوان على البلد، والخلاص من التبعية للهيمنة الأميركية والصهيونية وغيرها.

وفي كلمة له اليوم الثلاثاء، قال عبد الملك: “نؤكد على ثباتنا على موقفنا المبدئي القرآني في مساندة الشعب الفلسطيني والتصدي للعدوان على بلدنا، ومهما فعله ثلاثي الشر لن يؤثر على موقفنا ولن يحد من قدراتنا وعملياتنا بإذن الله ولن يكسر إرادة شعبنا”، معلناً ضرب واستهداف سفن أمريكية وبريطانية.

وأضاف: “الأمريكي يحاول أن يموه حركته في البحر ووضع على بعض سفنه علم “مارشال” دولة مغمورة في آخر الدنيا وأصبح يتهرّب في البحر”، مردفاً: “نحن انطلقنا في مواجهة ثلاثي الشرّ أميركا وإسرائيل وبريطانيا، وحاضرون للتضحية وواثقون بالنصر”.

وتابع الحوثي: “نحن أحرار فلا هيمنة ولا سلطة ولا قرار لأميركا علينا”، مؤكداً: “لو كنا من أتباع الخيانة والعمالة التي كانت تسيطر على بلدنا لما نفّذ الأميركي والبريطاني العدوان علينا”.

وشدّد السيد الحوثي على أنه “مهما فعل ثلاثي الشر لن يؤثر في موقفنا ولن يكسر إرادة شعبنا”، لافتاً إلى أنّ “الأميركي يحاول تمويه سفنه ويضع عليها أعلام دولة ثانية ويهرب كما يفعل الإسرائيلي”، مؤكداً أن  “عليهم وقف الحرب على غزة وإدخال الدواء والغذاء، وإلا فإننا سنسعى إلى التصعيد”.

المصدر: الوطن

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))