ايماتيل
ايماتيل
خاص هوى الشام من راما السفان

افتتحت شركة الاتصالات والتكنولوجيا “إيماتيل” أولى صالاتها بدمشق يوم أمس في منطقة اتوستراد المزة بحضور رئيس مجلس ادارتها خضر علي طاهر وأعضاء مجلس الادارة.

وفي تصريح للصحفيين قال محمد ديركي عضو مجلس ادارة الشركة :”بدأت قصتنا بدخول السوق السورية و المنافسة بقوة ضمنها من خلال البنية التحتية للشركة والصيانة والكفالة المميزة التي نقدمها” مشيرا إلى أن خطة المرحلة الأولى هي إقامة عدة صالات بدأت في المزة ثم افتتاح صالة الشعلان بعد عشرة أيام يليها عدة صالات بجرمانا والتاون سنتر وأبو رمانة على ان يتم بعدها خلال فترة قريبة جدا افتتاح صالات في معظم المحافظات السورية منها حمص و حلب واللاذقية وطرطوس.

بدوره أكد ماهر نجار المدير الاداري في الشركة أن كل ما يحتاجه الزبون من جميع انواع الاجهزة توفره شركة ايماتيل التي تتميز عن باقي الشركات من خلال كفالتها الحقيقية واسعارها المنافسة وعروضها بالاضافة الى جودة المبيعات من اكسسوارات وقطع صيانة وهذا ما سيلمسه الزبون عند زيارة صالة إيماتيل.

مدير الصالات منذر تيناوي أعلن أن الشركة وزعت 100 جهاز خلوي خلال افتتاح الصالة المزة أمس بالاضافة الى 500 جهاز لذوي الجرحى والشهداء وذوي الاحتياجات الخاصة الذين كانوا متواجدين مبينا أن عروض ومفاجآت ايماتيل لن تتوقف.

ولفت شادي أنوس مدير التسويق إلى أن الهدف الرئيسي للشركة هو تأمين جميع الماركات العالمية في السوق السورية بالاضافة الى تقديم اسعار وعروض ومفاجأت مميزة لمواكبة التكنولوجيا ودعم الاقتصاد الوطني.

شركة ايماتيل ستكون الشركة الأولى بالكفالة في سورية خلال الفترة القادمة هذا ما صرح به محمد ملص مدير قسم الصيانة بالشركة، مؤكدا اهمية افتتاح الشركة بدعم الاقتصاد السوري.

 

SHARE